الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

منوعاتخدمة uberX تصل إلى القاهرة ضمن 270 مدينة بـ55 دولة عبر «أوبر»

خدمة uberX تصل إلى القاهرة ضمن 270 مدينة بـ55 دولة عبر «أوبر»

أعلنت “أوبر”، الشركة الرائدة بتطبيقات خدمات النقل عبر الهواتف الذكية التي تربط بين السائقين والركاب مباشرة، عن إطلاقها الرسمي لخدمتها الجديدة uberX في القاهرة اليوم، لتقوم بتزويد خدمات النقل المريح إلى العملاء في أكبر مدينة في أفريقيا والشرق الأوسط.
تتيح هذه الخدمة تنقلاً آمناً ومريحاً وبأسعار مقبولة ضمن العاصمة المصرية، لتجعل التنقل ضمن المدينة في أي وقت أكثر سهولة، وفقا للشركة.
وكانت “أوبر” قد استكملت المرحلة التجريبية التي استمرت لمدة ثلاثة أشهر وأتاحت لسكان وزوار القاهرة إمكانية اختبار الخدمة والتعبير عن آرائهم وتقديم مقترحاتهم قبل الإطلاق الرسمي للخدمة اليوم.
أنتوني خوري، المدير العام بالإنابة لـ”أوبر” في مصر، قال “نحن متحمسون لإطلاق منصة uberX أخيراً في القاهرة، ونفتخر بتوفير خيار جديد ومريح للتنقل في أرجاء المدينة. ونهدف إلى تسهيل التنقل في المدينة عبر توفير وسيلة آمنة وموثوقة وبأسعار مقبولة. وأنا على ثقة بالإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها المدينة”.
وأضاف “لقد قمنا باختبار الخدمة لعدة أشهر، وكانت ردة فعل الركاب مشجّعة، إذ أنهم أعجبوا بمستوى الراحة والأمان اللذين تمتاز بهما تقنيتنا، فضلاً عن أن السائقين متشوّقون للفرص التي توفّرها لهم الخدمة”.
تعتبر uberX واحدة من منتجات عديدة تقدمها “أوبر” لتسهيل تواصل الراكبين مع السائقين المرخّصين، من خلال التعاون مع شبكة مزودي خدمات النقل القائمة حالياً في القاهرة. ولا يتوجب على الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة سوى تنزيل تطبيق “أوبر” المجاني على هواتفهم الذكية (أنظمة أندرويد وآيفون وبلاك بيري)، عبر uber.com/app أو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، وطلب سيارة خاصة بأسعار مناسبة.
وفي غضون دقائق معدودة عند تسجيل الطلب، يظهر للراكب اسم السائق ورقم لوحة السيارة إضافة إلى الموقع الحالي للسائق على الخريطة. ويمكن للركاب إرسال الوقت المتوقع للوصول إلى عائلاتهم وأصدقائهم، من خلال التقنية المبتكرة المستخدمة في التطبيق. ولضمان توفير تسهيلات أكبر، يتم سداد المبالغ المستحقة عبر البطاقة الائتمانية الخاصة بالركاب، مع وجود خيار لتقاسم مبلغ الفاتورة بين عدة ركاب.
وعلاوةً على دورها في توفير خيارات أكثر تنوعاً للعملاء، تتطلع “أوبر” إلى مساعدة مزودي خدمات النقل في تطوير أداء أعمالهم من خلال تعزيز كفاءة استهلاك الوقت الخاص بالسائقين.
جدير بالذكر أن “أوبر” تتواجد حالياً في أكثر من 270 مدينة بـ55 دولة حول العالم، بما في ذلك القاهرة.

اقرأ المزيد