الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيران«مصر للطيران» تشارك كناقل رسمى لمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى وتخفض سعر التذاكر...

«مصر للطيران» تشارك كناقل رسمى لمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى وتخفض سعر التذاكر 25%

أعلن وزير الطيران المدنى، الطيار حسام كمال، عن مشاركة مصر للطيران كناقل رسمى للمؤتمر الاقتصادى الدولى “مصر المستقبل”، والمزمع انعقاده فى مدينة شرم الشيخ خلال شهر مارس المقبل.
وقال الوزير “إن مصر للطيران تعد المرفق الجوى لجمهورية مصر العربية وأحد أهم الكيانات الوطنية التى سيكون لها دور فعال فى هذا الحدث الذى يعد من أهم الأحداث الاقتصادية التى تشهدها الساحة الإقليمية والدولية فى المجال الاقتصادى خلال الفترة القادمة”.
ومن جانبه، قال الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، فى بيان للشركة اليوم، إن الشركة لا تدخر جهداً فى تقديم كافة التسهيلات اللازمة وكل ما لديها من إمكانات فى سبيل إنجاح هذا المؤتمر وخروجه بالشكل الذى يليق بمكانة مصر وإمكانيات الشركة الوطنية مصر للطيران.
وأضاف “وفى هذا الإطار تقدم الشركة تخفيضاً قدره 25% على أسعار جميع الرحلات الدولية القادمة إلى القاهرة أو شرم الشيخ للمشاركين فى المؤتمر والقادمين من جميع أنحاء العالم على متن رحلات مصر للطيران طوال فترة انعقاد المؤتمر”.
فيما قال الطيار هشام النحاس، رئيس شركة الخطوط الجوية، إن مصر للطيران مستعدة لاستقبال الوفود المختلفة وضيوف مصر المشاركين فى هذا الحدث الهام على متن شبكة خطوطها الجوية التى تمتد لأكثر من 70 نقطة فيما يقرب من 60 دولة حول العالم بخلاف رحلات تحالف ستار.
وأوضح أنه سوف يتواجد مجموعات عمل من موظفى مصر للطيران بالمطارات لسرعة إنهاء إجراءات سفر ووصول الوفود المشاركة فى المؤتمر الاقتصادى، وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لهم بمطارى القاهرة وشرم الشيخ.

اقرأ المزيد