الإثنين, أبريل 15, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنوننسرين طافش تقتحم الدراما المصرية وتبدأ اليوم تصوير «الظاهر» وتعيش مع «ألف...

نسرين طافش تقتحم الدراما المصرية وتبدأ اليوم تصوير «الظاهر» وتعيش مع «ألف ليلة»

يبدو أن اليوم سيكون مختلفاً في حياة النجمة السورية نسرين طافش، حيث يتزامن احتفالها بعيد ميلادها الذي يصادف “عيد الحب”، مع بدء تصوير مسلسلها الجديد “الظاهر”، وهو ما اعتبرته “فأل حسن”.
وتلعب نسرين في أول تجربة درامية لها بمصر في مسلسل “الظاهر” المزمع عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، دور يهودية مصرية تُحب القاهرة وترفض الصهيونية، وتكن الولاء لبلدها.
والمسلسل من تأليف تامر عبد المنعم، ويشارك فيه نخبة من النجوم، منهم المطرب محمد فؤاد، ولبنى عبد العزيز، وسمير صبري، وحسن يوسف، وإنعام سالوسة.
وأعربت النجمة السورية الشابة عن سعادتها البالغة لاقتحامها الدراما المصرية، للمرة الأولى، معتبرة ذلك بمثابة نقلة فنية كبيرة في حياتها المهنية، وتتمنى أن تحقق أهدافها من هذا المسلسل، وأهمها أن يتقبلها الجمهور المصري.
وعلى صعيد آخر، انضمت نسرين رسمياً إلى جانب شريف منير، آسر ياسين، نيكول سابا، أمير كرارة في بطولة مسلسل “ألف ليلة وليلة” سيناريو وحوار محمد ناير، إخراج رؤوف عبد العزيز، وتجسد فيه دور أختين توأم “أفنان وكليلة” وهما مختلفتان في الطباع تماماً.
والعمل عبارة عن حكايتين من حكايات “ألف ليلة وليلة” التي ترويها شهرزاد لشهريار، وستكون كل حكاية عبارة عن 15 حلقة، وسيتضمن المسلسل تقنيات الخدع البصرية العالمية.

اقرأ المزيد