الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمجموعة Eurodisc Joy الجديدة تشمل روعة التصميم الحائز على جوائز عالمية

مجموعة Eurodisc Joy الجديدة تشمل روعة التصميم الحائز على جوائز عالمية

تجمع تشكيلة صنابير Eurodisc Joy من GROHE المجد من طرفيه فمن جهة خطوط التصميم السلسة ومن جهة أخرى سهولة الاستخدام المعاصرة، فهى وفقا للشركة، تتميّز بمنحنياتها الحيوية، وظلالها الانسيابية، وذراع تحكّمها الصغيرة بنظام سهل التشغيل، وحوافّها الأنيقة بطول الصنبور- وهي المواصفات الكافية لإعادة تحديد مفهوم الصنبور الكلاسيكي.
والميزة الأبرز في تصميمها هي صغر حجم ذراع التشغيل الذي يمكن تعديله، حيث تتيح سلاسته الفائقة المجهّزة بتقنية الخرطوش طراز GROHE SilkMove المتطورة إمكانية التحكّم الأقصى بدرجة حرارة المياه. وفي الوقت عينه، تساهم تقنية GROHE EcoJoy المدمجة في توفير المياه وتشجيع الاستهلاك الرشيد للمياه والطاقة بشكل مستدام.
أمّا الصنابير المثبّتة على الجدران فوق حوض الاستحمام، فتتميّز بفوهة GROHE AquaGuide القابلة للتعديل، بينما تضمن تقنية GROHE SpeedClean موثوقية الوظائف العملية لهذا المنتج الطويل الأمد.
كما تحمل عدة تفاصيل في هذه المنحوتة توقيع استوديو التصميم من غروهي، فذراع الصنبور مثلاً يتضمن حلقة من الكروم وهي إحدى أبرز بصمات تصاميم غروهي. كما يميل هيكل الصنبور في زاوية بمقدار 7 درجات نحو المستخدم لتشجيع التفاعل مستعرضاً موقفاً واثقاً ممزوجاً بحيوية اندفاعية- وهو تصميم جديد حائز على جائزة تقدير خلال حفل توزيع الجوائز العالمية عن فئة تصميم المنتج “ريد دوت”.

اقرأ المزيد