الإثنين, أبريل 15, 2024

اخر الاخبار

تقاريرMBA Fakhro تعزز وجودها بقطاع الإنترنت مع إطلاق «فوياجر» لحلول تقنية المعلومات

MBA Fakhro تعزز وجودها بقطاع الإنترنت مع إطلاق «فوياجر» لحلول تقنية المعلومات

أعلنت مجموعة محمد بن عادل فخرو (MBA Fakhro) ، التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، عن تأسيس “فوياجر لحلول تقنية المعلومات” كشركة جديدة تتخذ من كيرلا بالهند منطلقاً لعملياتها وتتولى توسعة نطاق قطاعات أعمال المجموعة ليشمل قطاع الإنترنت.
وتعتبر “فوياجر” شركة تابعة لـ”مجموعة محمد بن عادل فخرو القابضة”، وستقدم أيضاً خدمات التعهيد الخارجي للعمليات وتطوير البرمجيات لصالح العملاء العالميين.
ومن خلال هذه النقلة النوعية الواعدة، ستدير “فوياجر” عدداً كبيراً من مشاريع الإنترنت التي تملكها MBA Fakhro والتي تركز على الأسواق الناشئة، بالإضافة إلى مشاريع الإنترنت التي أصبحت في مراحل مختلفة قيد التطوير، إضافة إلى التخطيط لمشاريع جديدة في المستقبل.
من جانبه، قال محمد بن عادل فخرو، رئيس مجلس إدارة المجموعة: يسرنا أن نرحب بفريق فوياجر في مجموعتنا، وكلي ثقة بأن خبراتهم الكبيرة ومعارفهم المعمقة سيكون لها دور كبير في تحقيق تطلعات المجموعة ضمن قطاع تقنية المعلومات والتعهيد الخارجي للعمليات. كما وتساهم هذه الخطوة في تعزيز موقعنا الرائد في قطاع الإنترنت ضمن العديد من الأسواق في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا والهند”.
وأضاف “تتطلع المجموعة لأن تتبوأ ’فوياجر‘ موقعاً رائداً كأول كتلة إقليمية لشركات الإنترنت، من خلال ملكية وإدارة أكثر من 100 موقع إلكتروني تم البدء بتشغيل بعضها فعلياً. وننوي أيضاً استخدام خبراتنا الموسعة وحضورنا المتنامي للوصول إلى أسواق أوروبا وأمريكا الشمالية، وقطعنا أشواطاً هامة في هذا المجال منذ إطلاق أول بواباتنا الإلكترونية في 2003. والآن، ومع إضافة ’فوياجر‘، فإننا على عتبات مرحلة جديدة من النمو والتوسع الطموح”.

اقرأ المزيد