الخميس, مايو 2, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانهيلتون العالمية تعلن عن إطلاق أولى فنادق «دبل ترى» فى مصر بالعين...

هيلتون العالمية تعلن عن إطلاق أولى فنادق «دبل ترى» فى مصر بالعين السخنة

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية عن توقيع عقد إدارة مع شركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية لافتتاح أولى فنادق “دبل تري من هيلتون” في مصر ليمثل نقطة انطلاق لتلك العلامة الفاخرة في واحدة من أهم الوجهات السياحية بالمنطقة.
رودي ياجيرزباخر، رئيس مجموعة هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، قال “إن تقاليد الضيافة الشرقية والتاريخ الثري والحضارة العريقة التي تتمتع بهم مصر جعلوا منها الوجهة المفضلة للمسافرين الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم. لذا تفخر مجموعة هيلتون العالمية بالإعلان عن إطلاق أولى فنادق “دبل تري من هيلتون” في مصر”.
وتابع “إننا نفخر بتواجدنا وتوسعاتنا في السوق المصري وانتشار سلسلة فنادق هيلتون العالمية على مستوى الجمهورية، لذا يسعدنا إطلاق أولى فنادق دبل تري في منطقة العين السخنة التي تتميز بقربها من مدينة السويس وما تشهده من استثمارات ضخمة في البنية التحتية، فضلا عن كونها وجهة ترفيهية جذابة ومميزة”.
ومن المقرر أن يتم إفتتاح الفندق الجديد في 2017 ويضم 197غرفة، بالإضافة للعديد من المرافق الفندقية الراقية مثل النادي الصحي لمحبي الرياضة واللياقة البدنية وعدد من حمامات السباحة ومطعم يعمل على مدار اليوم، بالإضافة لخمسة مطاعم أخرى تقدم أطيب وأشهى المأكولات والمشروبات. ويعد الفندق جزءً من مشروع عقاري ضخم ومتكامل يتضمن مناطق ترفيهية وسكنية.
ومن جانبه، قال ناصر عقيل عبد الله الطيار، العضو المنتدب لشركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية: “تفخر شركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية بإنشاء أول فندق يحمل علامة تجارية عالمية بحجم ومكانة دبل تري في العين السخنة. وتأتي شراكتنا مع مجموعة هيلتون العالمية لتؤكد قدرة الفندق الجديد على تقديم أرقي مستويات الضيافة، بما يجعلنا نتطلع لبداية شراكة مثمرة طويلة الأمد مع تلك المجموعة العالمية الراقية”.
وتقع العين السخنة على بعد 55 كم جنوب مدينة السويس وحوالي 190 كم شرق القاهرة مما يجعلها من الوجهات المفضلة للسياح والمقيمين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع نظراً لقربها وموقعها المتميز.
ونظراٌ لما يحتويه الفندق الجديد من قاعة اجتماعات متعددة الأغراض على مساحة 200 متر مربع، وغرفة اجتماعات تنفيذية ومركز لخدمات رجال الأعمال، فمن المتوقع أن تصبح منطقة العين السخنة موقعاً مثالياً للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات.
ومن ناحية أخرى، علق جون جرينليف، الرئيس العالمي لفنادق دبل تري من هيلتون: “مع تزايد أعداد السائحين القادمين إلى مصر، نتطلع إلى توسيع محفظة فنادق دبل تري في مصر، من خلال افتتاح أحدث فنادقنا في العين السخنة. إننا نسعى في دبل تري لتوفير تجربة ضيافة غير مسبوقة للنزلاء وفريق العاملين والمجتمعات المحلية التي نفخر بخدمتها في كل مكان”.
يذكر أن مجموعة هيلتون العالمية تضم حالياً 18 فندقاً ومنتجعاً في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى خمسة فنادق أخرى تحت الإنشاء بما فيها هيلتون الإسكندرية كينجز رانش والذي من المقرر افتتاحه في مايو 2015.
من ناحية أخرى، أعلنت مجموعة هيلتون العالمية مؤخراً عن توقيع اتفاقية لافتتاح ثالث فنادق دبل تري من هيلتون في دبي، وفندق هيلتون جاردن إن في ويندهوك بدولة ناميبيا.

 

 

رودي ياجيرزباخر، رئيس مجموعة هيلتون

اقرأ المزيد