الرئيسية تكنولوجيا سامسونج جالاكسى S6 و S6إيدج يضعان معايير جديدة للجيل القادم من التقنيات...

    سامسونج جالاكسى S6 و S6إيدج يضعان معايير جديدة للجيل القادم من التقنيات المتنقلة

    أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن هاتفين ذكيين جديدين كلياً، جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إيدج. ومن خلال وضع معايير جديدة في مجال التصميم والحرفية والأداء، يجمع الهاتفان بسلاسة بين المواد الممتازة وتكنولوجيا سامسونج المتطورة لمنح المستهلكين تجربة هواتف متحركة لا مثيل لها.
    تشونج رو لي، رئيس سامسونج للإلكترونبات في المقر الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال: “مع هاتفي جالاكسي تقدم سامسونج الخطوة التالية في عالم التقنيات المتنقلة، مع وضع معايير جديدة لتعزيز الأعمال المتنقلة حول العالم. وعبر الاستماع إلى آراء عملائنا، والتعلم من نجاحاتنا وأخطائنا، نحن نسهم دائماً في التوصّل إلى تقنيات وأفكار جديدة. ومع تصميمهما الجديد كلياً، وشبكة شركائنا القوية والخدمات المتميزة، يوفر هاتفا سامسونج للمستخدمين تجربة مثالية في خيارين من الهواتف الذكية”.
    مع تصميمهما بعناية وحرفية عالية من المعادن والزجاج، يجمع هاتفا جالاكسي بين التصميم الهادف والوظائف العملية القوية. ويمتاز هاتف جالاكسي S6 بشكل خاص بأناقته الفريدة، ويوفر في الوقت نفسه بنية متينة وتجربة مشاهدة غامرة مع أول شاشة منحنية في العالم على كلا الجهتين.
    كما يتوفر جسمه الزجاجي، المصنوع من أقسى أنواع الزجاج على الإطلاق “زجاج كورنينج غوريلا 4.. في تشكيلة من درجات ألوان الجواهر الملونة، بما في ذلك اللؤلؤ الأبيض، والياقوت الأسود، والبلاتين الذهبي، والتوباز الأزرق، والزمرد الأخضر، مما يضفي عليه تأثيراً بصرياً فريداً من نوعه عند تعرضه للضوء الطبيعي..
    يتضمن هاتفا جالاكسي بصور مشرقة ونابضة بالحياة مع كاميرا سريعة، وشحن لا سلكي فائق السرعة، وتكنولوجيا أساسية فائقة التطور، مع عمليات دفع بسيطة وآمنة عبر الهاتف المتحرك، ومستويات معززة من الأمان.
    وسيتم طرح هاتفي جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إيدج حول العالم بدءاً من يوم 10 إبريل القادم مع خيارات بسعة 32/64/128 جيجابايت، بلون اللؤلؤ الأبيض، والياقوت الأسود، والبلاتين الذهبي، والزمرد الأخضر.

    Exit mobile version