الأحد, مايو 5, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانأماديوس مصر تعين نيفين نور مديرا للمبيعات لتعزيز العلاقات بشركائها

أماديوس مصر تعين نيفين نور مديرا للمبيعات لتعزيز العلاقات بشركائها

أعلنت أماديوس، أبرز شركات تقديم الحلول التكنولوجية لصناعة السفر على المستوى العالمي، تعيين نيفين نور، مديرا للمبيعات في أماديوس مصر.
وتتمتع نيفين بخبرة تتجاوز الـ15 عاما في قطاعات السفر والسياحة، وستتولى في موقعها الجديد الإشراف وإدارة كافة عمليات مبيعات أماديوس في مصر، والعمل عل تعزيز النمو، وضمان أفضل الممارسات التجارية، وأعلى مستويات الخدمة للعملاء.
خالد جاد، مدير عام شركة أماديوس في مصر، قال “إن استراتيجية أماديوس في مصر كما هي على مستوى العالم أيضا، تقوم على العمل باستمرار على تطوير وصياغة مستقبل السفر بالتعاون مع عملائنا وشركائنا من شركات السفر والسياحة”.
وأضاف “لقد حققت نيفين نجاحا متميزا في كل المهام التي قامت بها منذ التحاقها بشركة أماديوس في مصر عام 2010، ونحن واثقون من أن وجودها في موقعها الجديد سيكون له أفضل الأثر في تعزيز علاقات الشركة مع العملاء من شركات الطيران والساحة في مصر وتمكيننا من تحقيق أهدافنا في ضوء استراتيجيتنا الجديدة”.
وقبل التحاقها بشركة أماديوس مصر، عملت نيفين نور، لأكثر من 11 عاما بالخطوط الجوية البريطانية في مصر، وذلك كمديرة لقطاع عملاء الشركة من المؤسسات والشركات.

اقرأ المزيد