السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«إنتل» تدشن عصر الساعات الذكية الفاخرة بالتعاون مع تاج هوير وجوجل

«إنتل» تدشن عصر الساعات الذكية الفاخرة بالتعاون مع تاج هوير وجوجل

شراكة جديدة تم الإعلان عنها مؤخرا بين شركات إنتل وجوجل وتاج هوير لإطلاق ساعة ذكية تعمل بنظام إنتل للتكنولوجيا وأندرويد وير؛ وذلك إيذانا ببداية عصر جديد من التعاون بين صناع الساعات السويسرية والشركات العاملة في سيليكون فالي حيث تتجلى خبرة كل شركة في مجالها من صناعة الساعات الفاخرة إلى البرمجيات والأجهزة.
وقد تم الإعلان عن هذا التعاون رسميًا في معرض بازل ورلد العالمي للساعات، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في جناح شركة تاج هوير السويسرية للساعات؛ حيث اجتمع على المنصة كل من جون كلود بيفر رئيس قسم الساعات في مجموعة LVMH والرئيس التنفيذي لشركة تاجت هوير السويسرية للساعات، وديفيد سينجلتون مدير قسم الهندسة في أندرويد وير، ومايكل بيل نائب الرئيس لشئون الشركة ومدير عام مجموعة الأجهزة الجديدة في إنتل.
وستقدم هذه الشركات منتجًا جديدًا يتميز بالفخامة ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بالحياة اليومية لمستخدميه، فهو نتاج لابتكار وإبداع وتصميم كل من سيليكون فالي في كاليفورنيا ووتش فالي في لا شو دو فون في سويسرا.
جون كلود بيفر، قال “تعتبر الشراكة بين صناعة الساعات السويسرية وسيلكون فالي تزاوجًا بين الابتكار التكنولوجي والمصداقية في صناعة الساعات؛ حيث يقدم هذا التعاون مجموعة كبيرة من الفرص التي توفر المنفعة المتبادلة، ومن ثم يوجد فرص هائلة أمام الشركات الثلاثة”.
فيما قال جاي سيمون، مدير عام شركة تاج هوير السويسرية: “تتميز الشركات السويسرية بجودة عالمية. وعندما يجتمع ذلك مع التكنولوجيا المبتكرة والقوة العالمية لشركتي إنتل وجوجل باستخدام منصة أندرويد وير وتكنولوجيا إنتل المتقدمة، سنشهد بالفعل انطلاق الثورة التكنولوجية في صناعتنا، والتي أفخر أن أكون من روادها اليوم مع تاج هوير”.
وقال ديفيد سينجلتون “من خلال دمج الجمال مع التكنولوجيا، ألهمت الساعة السويسرية أجيالاً من الفنانين والمهندسين على حد سواء، بما في ذلك فريق العمل في جوجل. ومن ثم فنحن سعداء بالعمل مع تاج هوير وإنتل لتقديم مزيج من الحس الجمالي والابتكار في سوق الفخامة. واليوم باستخدام منصة أندرويد وير، يمكننا أن نتخيل ساعة ذكية جميلة وفاخرة”.
ومن جانبه، قال مايكل بيل “عبر سعينا لتمكين التجارب التكنولوجية التي توفر مزايا أكثر وتضيف قيمة أكبر للمستخدمين، تثق إنتل بأن المنهج التعاوني سيشجع الابتكارات الجديدة في مجال التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها. وسيساعد التعاون مع كل من تاج هوير وجوجل على إدراك رؤية التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها من خلال ساعة ذكية مميزة ترتقي بهذه الفئة”.

اقرأ المزيد