الجمعة, مارس 1, 2024

اخر الاخبار

مؤتمرات«بى تك» و«شمس» يوقعان عقد تعاون لتوزيع أجهزة منزلية على مستوى مصر

«بى تك» و«شمس» يوقعان عقد تعاون لتوزيع أجهزة منزلية على مستوى مصر

احتفلت شركة “بي تك” الرائدة في مجال بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والالكترونيات، وشركة “شمس الصناعية” الوكيل الحصري لهايسنس العالمية، بتوقيع عقد تعاون لتوزيع أجهزة منزلية.


وقع عقد التعاون كل من الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك والعضو المنتدب، والمهندس هاني شمس رئيس مجلس إدارة شركة شمس الصناعية، وذلك في حضور لفيف من الشخصيات العامة، وخبراء الصناعة والتجارة، فضلا عن مشاركة نخبة متميزة من التجار والموردين.
وتأتي أهمية هذا التعاون الذي يستهدف في المقام الأول عمل شراكة تؤدي إلي قيمة مضافة للشركتين وتحسين منظومة الاقتصاد ، فضلا عن التعاون التكنولوجي مع واحدة من أكبر ثلاث شركات صينية.
كما يؤكد هذا التعاون تضافر جهود القطاع الخاص لدفع عجلة التنمية، حيث تم الاتفاق بين الجانبين علي توزيع كل المنتجات من أجهزة منزلية بيضاء، والتي تعتمد علي تكنولوجيا هايسنس العالمية، والخبرة التصنيعية لشركة شمس، والخبرة التوزيعية لشركة بي تك للتجارة والتوزيع.
ومن جانبه، أكد الدكتور محمود خطاب على أهمية هذا التعاون، قائلا “نسعد في بي تك بهذا التعاون البناء مع شركة شمس الصناعية، ونطمح من خلاله أن نقدم منتجات شديدة التميز وعالية الجودة تنال رضاء المستهلك المصري والعربي وتلبي احتياجاتهم المتنوعة. وبموجب هذا التعاون سنتولي مهمة توزيع الإنتاج في فروعنا التي تغطي معظم محافظات مصر والبالغ عددها 61 فرعا، فضلا عن شبكة التوزيع المنتشرة في أنحاء الجمهورية. كما ندير شبكة تستهدف توفير خدمات الصيانة وما بعد البيع للمستهلك علي مستوي الجمهورية”.
وأضاف “نعتمد دائما في نجاحنا علي استراتيجتنا في التعامل مع الموردين والعملاء التي تهدف لتحقيق أعلي قيمة مضافة”.
واستطرد “ولأننا نؤمن في بي تك بأهمية العمل علي إحداث تأثير إيجابي في المجتمع الذي نعمل فيها، ونحاول جاهدين تقديم نموذج يحتذي به لسائر الشركات العاملة في مصر، نشارك في هذا المشروع الضخم الذي سيعود بالخير الوفير علي المجتمع. كما أن هنالك رسائل عديدة لهذا التعاون أهمها الدعوة إلي تشجيع الصناعة المصرية، والاستغلال الجيد للقدرات التصنيعية لدينا، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، فضلا عن تقديم تكنولوجيا محترمة ومتميزة للمستهلك الذي نقدره ونسعي دوما للفوز بثقته ورضائه”.
يذكر أن شركة “بي تك” ستضخ رأسمال جديد خلال الفترة القادمة يزيد عن 250 مليون جنيه، وذلك في إطار خطتها التوسعية للفروع التي تستهدف الوصول لتغطية كل أنحاء الجمهورية بمحافظتها ومراكزها. وفي هذا الشأن، افتتحت الأسبوع الماضي فرعها الـ61 في محافظة الإسكندرية بإستثمارات بلغت 10 ملايين جنيه.
وتجدر الإشارة إلي أن شركة هايسنس تمتلك 13 مصنع في الصين والمجر وجنوب أفريقيا ومصر والجزائر وفرنسا، حيث تقوم بتصنيع الأجهزة المنزلية، وأجهزة التلفاز، وأجهزة فك التشفير، ومعدات بث تليفزيوني رقمية، وهواتف محمولة، ووحدات لاسلكية، وكروت أجهزة كمبيوتر لاسلكية، بالإضافة للمكونات الضوئية لصناعات الاتصالات ونقل البيانات.
كما تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات منها إدارة الممتلكات، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، وتصميم المنتجات، وتصميم القوالب، وصنع الأنماط، فضلاً عن تجهيز وتصنيع القوالب. وتتمسك هايسنس دائماً باستراتيجية التنمية التي وضعتها عن طريق الاعتماد على التكنولوجيا، ويتمثل ذلك جلياً باستثماراتها في R&D Technology بـ 5% من دخل مبيعاتها.
فيما قال المهندس هاني شمس “نثق في نجاح شراكتنا مع شركة بي تك أكبر موزع للمنتجات في مصر، ونآمل أن تؤتي التجربة ثمارها المرجوة ونقدم للسوق المصري والعربي منتجات متميزة قادرة علي المنافسة بأيدي مصرية”.
وأضاف “أن المصنع قد بدأ عمله بطاقة إنتاجية تصل لـ250 ألف ثلاجة وديب فريز في العام الواحد، وباستثمارات تفوق 100 مليون جنيه. كما يستهدف إنتاج المصنع تغطية السوق المحلي بالإضافة للتصدير إلى الشرق الأوسط وأفريقيا”.
تجدر الإشارة إلي أن شركة ” شمس” تتبوأ مكانة رائدة كأكبر موزع للتكييفات فى مصر والشرق الأوسط. كما تمتلك شركة شمس تمتلك مصنع ينتج تكييفات يورك وسامسونج فى مصر، والآن أصبحت الوكيل الوحيد لأشهر العلامات التجاريه فى مجال التكييف مثل يورك وهايسنس وجنرال اليكتريك. بالإضافة لتأسيس مصنع هايسنس لشاشات LCDو LED بمدينة 6 أكتوبر. وتمتلك شركة 13 فرعا على مستوى الجمهوريه لتحقيق احتياجات السوق المصرى وتقديم أفضل خدمة لعملائها.
وفي ختام الإحتفالية، أكد مسئولو الشركتين أن هذا التعاون المحترم بين شركة كبيرة في مجال التصنيع، وشركة متميزة يحتذي بها في مجال التوزيع بالتعاون مع تكنولوجيا هايسنس العالمية، سيثمر المزيد والمزيد من منتجات الأجهزة المنزلية المتنوعة، فضلا عن مفاجاة السوق المصري بمنتجات علي درجة عالية من الجودة والتميز.

 

 

بى تك وشمس

اقرأ المزيد