الثلاثاء, فبراير 27, 2024

اخر الاخبار

منوعاتإنطلاق الموسم الثالث لمهرجان الزفاف Our Wedding Carnival

إنطلاق الموسم الثالث لمهرجان الزفاف Our Wedding Carnival

اعلنت ريد سكوير، الشركة المنظمة لمهرجان Our Wedding Carnival عن انطلاق الموسم الثالث والذي ستبدأ فعالياته يومي 3 و4 ابريل المقبل في فندق سميراميس.. ويتبني هذا الموسم ولأول مرة بالتعاون مع مشروع “بنبني حياة” تجهيز 10 عرائس ايتام من افقر القرى في الفيوم.


شريف أشرف، المدير التنفيذي لشركة ريد سكوير، قال “ونحن اذ نتطلع الى موسم جديد من المهرجان، فاننا نؤمن ان اهم النجاحات التي من الممكن تحقيقها هي مد يد المساعدة كلما امكن. ونحن سعداء لتعاوننا هذا الموسم مع مشروع “بنبني حياة” والذي اتاح لنا هذه الفرصة، والتي سنعمل على تبّنيها مستقبلاً، لنتمكن من دعم حياة الكثيرين من خلال مثل هذه المبادرات الانسانية”.
فيما قال المهندس شريف عزوز، مدير مشروع “بنبني حياة”: نحن نهدف من خلال المشروع تطوير قرى مصر الأكثر فقراً، ليس فقط من خلال تنمية البنية التحتية، وإنما ايضاً عبر المساهمة في تحسين الظروف المعيشية لسكانها. ان تعاوننا مع Our Wedding Carnival سيتيح لنا فرصة رائعة لتجهيز 10 عرائس ايتام يحيون في ظروف معيشية صعبة.
ويشارك في فعاليات الموسم الثالث من Our Wedding Carnival أكثر من 100 عارض على مدى يومين من خلال تجمع لأفضل المواهب والعديد من الفعاليات تتخللها 5 عروض ازياء يقدمها بعض اهم المصممين الموهوبين، بالاضافة لعروض حية لأحدث تصفيفات الشعر والمكياج من خلال اجواء نابضة بالالوان وديكورات مبهرة تحت الماء والعاب نارية لتؤكد جميعها على روح المغامرة التي اختارها هذا الموسم شعاراً له.
كما سيقدم المهرجان لأول مرة في مصر عرضاً للازياء للمصمم اللبناني العالمي هادي كاترا الذي شارك في العديد من اسابيع الموضة حول العالم، و بهيج حسين الذي سيقدم عرضاً حصرياً تحت اسم “الرقص مع النجوم”. بالاضافة الى عنتر ولحموني من سوريا، وبلانش ميزون للازياء ومجموعة رائعة من فساتين الزفاف تطرحها روزا كلارا لأكبر المصممين الدوليين في عالم الموضة.
ومن جانبه، قال سامح صبحى، مدير عام الفندق سميراميس انتركونتيننتال: “نحن سعداء بهذه المبادرة الانسانية التي اطلقها مهرجان Our Wedding Carnival لهذا الموسم وان نكون شركاء فيها، فالمسئولية الاجتماعية هي أحد أهم اهدافنا، ولقد اجتهدنا وما زلنا نسعي لتحقيق هذا التوازن الحيوي بين دورنا الرئيسي ومسئوليتنا تجاه المجتمع الذي نعمل به”.
واختتم شريف أشرف “لقد اجتهدنا كثيراً مع شركائنا والعارضين لنضيف العديد من الالوان والنكهات الجديدة في هذا الموسم الثالث من Our Wedding Carnival. ونحن على ثقة بأن زوار المعرض سوف يلمسون كل ما هو جديد بدءاً من اجواء المغامرة لهذا العام، الى تنفيذ الديكورات وعروض الازياء المتنوعة والفقرات الموسيقية وعروض الزفاف الحصرية، بالاضافة للعديد من المفاجآت التي سنعلن عنها حينها.

اقرأ المزيد