السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتGB غبور أوتو و«مصر الخير» يوقعان اتفاقية تعاون لفك كرب نحو 500...

GB غبور أوتو و«مصر الخير» يوقعان اتفاقية تعاون لفك كرب نحو 500 غارمة

وقعت شركة GB غبور أوتو اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة مصر الخير، تهدف الاتفاقية إلى تقديم دعمًا بقيمة 2 مليون جنيه لفك كرب أكثر من 500 من الأمهات الغارمات، وزرع البهجة في قلوبهن والأمل في المستقبل.


ويأتي هذا التعاون كجزء من برنامج المسئولية الاجتماعية الذي تتبناه شركة جي بي غبور أوتو وفق رؤية متكاملة تمزج ما بين أداء واجبتها الرئيسية والتفاعل مع المجتمع وقضاياه، وأثبتت من خلاله أنها عضو فاعل يؤدي دورًا إيجابيًا في المجتمع الذي تنتمي.
ثناء عفيفي، رئيسة قطاعات التسويق بشركة GB غبور أوتو، قالت “إننا نؤمن إن المسئولية الاجتماعية هي جوهر فلسفتنا، لذلك نسخر كافة جهودنا في دعم قطاعات المجتمع المدني وبخاصة فئات المجتمع التي تحتاج لرعاية، ومن بين هذه الفئات الأمهات الغارمات؛ فيجب علينا جميعًا أن نتكاتف لرفع المعاناة عن هؤلاء السيدات اللاتي لم يستطعن سداد ديونهن ومساعدتهن في إيجاد فرصة عمل تدر عليهن دخلاً ثابتاً ويحفظ كرامتهن”.
وتعد مشاركة جي بي غبور أوتو مع مؤسسة مصر الخير في فك كرب الغارمات هي الثانية على التوالي، فمنذ أن أعلنت مصر الخير عن برنامج “الأم المصرية”، سارعت “غبور” لتكون أول الداعمين لهذا البرنامج ومساعدة الأمهات الغارمات اللاتي يمثلن رحلة كفاح الأم المصرية في مواجهة الديون بسبب الفقر.
كما يأتي هذا الدعم ايمانًا من الشركة بدور الأم في بناء المجتمع المصري، فهي اللبنة الأساسية التي إن صلحت صلح المجتمع كله، لذا تحرص الشركة على المشاركة سنويًا لتوجه تحية لكل الأمهات على عطائهن الطويل دون كلل أو ملل.

 

 

مصر الخير GB

اقرأ المزيد