اخر الاخبار

حوادثالصحة تعلن عن 11 حالة تسمم بسبب الأسماك المملحة و7 وفيات بحوادث...

الصحة تعلن عن 11 حالة تسمم بسبب الأسماك المملحة و7 وفيات بحوادث طرق و8 غرقى

كشف الدكتور خالد وشاحى، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة بوزارة الصحة المصرية، عن ارتفاع الحالات المصابة بالتسمم الغذائى بسبب تناول بسبب الأسماك المملحة (الفسيخ) إلى 11 حالة، لافبا إلى أنه تم تسجيل 8 حالات غرق بالقاهرة والمحافظات.


وأفاد بأن حوادث الطرق الناتجة عن السفر والتنقل بين المحافظات أسفرت عن 108 مصابين تماثلوا للشفاء، بالإضافة إلى 7 وفيات فى 14 محافظة.

اقرأ المزيد