الرئيسية تكنولوجيا ويسترن ديجيتال تعزز خط منتجاتها من الأقراص الصلبة لأنظمة المراقبة الرقمية

    ويسترن ديجيتال تعزز خط منتجاتها من الأقراص الصلبة لأنظمة المراقبة الرقمية

    طرحت اليوم شركة ويسترن ديجيتال WDC، الرائدة عالمياً في حلول التخزين، وهي إحدى الشركات التابعة لمؤسسة ويسترن ديجيتال، خط منتجاتها الجديد من أقراص التخزين الصلبة WD Purple NV بحجم 3.5 بوصة بسعة عالية 4 و6 تيترابايت لتلبية المطالب المتزايدة لأنظمة أجهزة التسجيل الرقمي لكاميرات المراقبة (NVR).


    وبالمقارنة مع أقراص WD Purple النموذجية، فإن المنتج الجديد من فئة أقراص WD لأجهزة التسجيل الرقمي لكاميرات المراقبة WD Purple™NV صممت لأنظمة المراقبة الشبكية التي تعمل على نطاق أوسع من خلال الاستفادة من مساحات أكبر للأقراص الصلبة التي تتمتع بسعة كبيرة وزيادة أعداد الكاميرات الملحقة بها في ظل زيادة الطلب على سعات تخزين أكبر وأطول عمرا.
    وتساعد السعة الكبيرة للأقراص الجديدة على الاحتفاظ بملفات الفيديو الرقمية المسجلة لفترات طويلة لتحليلها والرجوع إليها عند الضرورة. وصممت هذه الأجهزة لتلبية الطلب على بيئات التسجيل الرقمي بنظام NVR المتصلة بالانترنت باستمرار. وتوفر هذه الأنظمة الجديدة استهلاكا منخفضا للطاقة بالإضافة إلى أنها تتمتع بالعديد من المواصفات لأداء متطور يهدف بشكل نموذجي إلى تخزين ملفات الفيديو الرقمية من شبكات كاميرات المراقبة.
    سيف الدين خواجة، مدير المبيعات، ويسترن ديجيتال، جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، قال “إن منطقة الشرق الأوسط تعمل من أجل إقامة مبادرات المدينة وخدمات ذكية، وشهدت المنطقة تصاعدا في اعتماد أنظمة المراقبة الواسعة النطاق لتحسين السلامة والأمن لكل من الأفراد والمؤسسات”.
    وأضاف “صممWD Purple™NV لأنظمة المراقبة باستخدام محرك الأقراص وأعداد أكبر من الكاميرات المرفقة التي تعمل على نطاق أوسع من خلال الاستفادة من مساحات أكبر للأقراص الصلبة التي تتمتع بسعة كبيرة وزيادة أعداد الكاميرات الملحقة بها. وفي ظل زيادة الطلب على سعات تخزين أكبر وأطول عمرا، يسعى للصمود في وجه مطالب بيئات التسجيل NVR الرقمية. ويهدف هذا الحل إلى مساعدة الشركات لتتيح فترات أطول للإحتفاظ بالفيديو للتحليل دون إضافة تكاليف استهلاك زيادة للطاقة أو التعقيد الإداري”.

    Exit mobile version