الرئيسية تقارير «جهينه» ترعى مستشفى «بهية» لعلاج سرطان الثدى بالمجان للقضاء على المرض

«جهينه» ترعى مستشفى «بهية» لعلاج سرطان الثدى بالمجان للقضاء على المرض

بادرت شركة جهينه برعاية مستشفى بهية الخيرى لعلاج سرطان السيدات، وتعد المستشفى الأول من نوعه في مصر يهدف للتوعية بأهمية الكشف المبكر للوقاية من المرض الخبيث لتحقيق اعلى نسب العلاج، من خلال تقديم العلاج بشكل مجاني للسيدات المصابات بمرض سرطان الثدى، استكمالا لخارطة المسئولية الاجتماعية للشركة التى تسعى إلى التركيز على صحة الفرد والمرأة بشكل خاص.


سيف ثابت، نائب العضو المنتدب التنفيذى بشركة جهينه، قال إن الإحصائيات أظهرت أن واحدة من بين كل 8 سيدات معرضة للإصابة بسرطان الثدي خلال فترة حياتها، ومن هذا المنطلق قررت جهينه الرعاية للمستشفى تأكيدا على اهتمام جهينه الكبير بالمرأة وتقديرا لدورها الكبير فى دعم أسرتها لبناء اجيال اصحاء لمستقبل افضل.
وأوضح “أن شعار جهينه “كل الصحة.. كل الطعم” لم يعد شعارا محصورا على المنتجات التى تقدمها الشركة، بل هو رسالة و أسلوب حياة تقدمها جهينه للمجتمع ، حيث تبنت جهينه العديد من المبادرات ومشروعات الخدمة المجتمعية الهامة والكبيرة فى عدد من المجالات منها الرياضة والتعليم والصحة”.
الجدير بالذكر أن جهينه قد أطلقت العديد من مبادرات المسئولية المجتمعية فى مجال الصحة والتى تضمنت رعاية أكثر من مشروع كبير وحيوى، وكان أخرها مستشفى شفاء الأورمان فى صعيد مصر ومشروع تجديد عيادات مستشفى عين شمس التخصصي، وأخيرا مستشفى بهية لسرطان الثدى.

 

 

سيف ثابت شركة جهينه

Exit mobile version