السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تطرح 4 منتجات فى أول ظهور لها بالسوق المصرى عبر ابتكارات...

OPPO تطرح 4 منتجات فى أول ظهور لها بالسوق المصرى عبر ابتكارات متميزة للهواتف

كشفت شركة OPPO، رائدة صناعة المنتجات الإلكترونية، عن استراتيجيتها في السوق المصرى لعام الحالي، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم بالقاهرة، بمشاركة 300 مدعو، عبر جلب منتجات مبتكرة، تتضمن 4 هواتف ذكيه، حيث توفر اوبو مطالب العديد من مستخدمي الهاتف المحمول في مصر التى لم تتحقق بعد، بالإضافة إلى هدفها لتصبح العلامة التجارية المحلية في جميع أنحاء البلاد.


وعلى الرغم من كونها علامة تجارية عالمية حديثه نسبيا، استطاعت اوبو تحقيق نجاحا مذهلا فى 20 سوق والتي تعمل الشركة بها حاليا، حيث استطاعت خلال عام واحد من بداية عملها بالأسواق الإندونيسية والفيتنامية في 2013 من الاستحواذ على 11% من الحصة السوقية في البلدين.
ويعود ذالك الى التفاني فى الابداع المبتكر والاول فى العالم عبر إطلاق FIND 5 أول هاتف يأتي بدقة HD، و FIND 7 الذي يمكنك من خلاله التقاط صور بدقة 50 ميجابكسل، و OPPO N1 وهو أول هاتف بكاميرا دوارة، وكذلك VOOC Flash Charge التي تعد أسرع تكنولوجيا شحن سريع في العالم.. وبجانب هذه الميزات المبتكرة، تنتج الشركة أيضا برنامج اداري مثل ColorOS.
سكاي لي، مدير عام شركة أوبو للهواتف المحمولة، أعرب عن اهتمام الشركة بخدمة عملائها، كونها واحدة من أهم العوامل فى تحول التكنولوجيا من مجرد أداة إلى جزء أساسي من الحياة اليومية”. نقدر كل عملائنا من أجل توفير أفضل المنتجات لتلبية احتياجات كل مستخدم، فلدينا مجموعة متنوعة من المنتجات المتباينة لتتناسب مع أنماط حياة كل فرد الفريدة من نوعها “.
وأضاف “وإلى جانب N3 وR5، اطلقت OPPO هذه المرة النيو 3 وJoy لمستخدمين الفئه المتوسطه في مصر”، لافتا إلى أن جميع الموديلات المميزه والمنتجات الرئيسية التي سيتم إطلاقها عالميا ستكون متاحة كذلك في مصر، حيث تخطط الشركه لاستثمار 100 مليون جنيه كبداية، وستوظف نحو 1000 عامل قبل نهاية عام 2015 أغلبهم مصريين”.
وكونها وافد جديد لمنطقة الشرق الأوسط، تركز OPPO على التطور من خلال أنشطة السوق الخاصة، وقد تعاونت مع the Fast and Furious 7 فى أنحاء العالم لزياده الوعي بالعلامة التجارية لـ”أوبو”.
ومن جانبه، قال ارن لين، رئيس اوبو التنفيذي للسوق المصري، إنه “بالإضافة إلى هذا، فقد تعاونت أوبو مع كايرو رانرز وهى منظمة نمط الحياة الشعبية في القاهرة تدعو لنشر رسالة بناءة وصحية، وهى رساله نسعى لتطبيقها لدعم علامتنا التجارية بقوة في هذه البلد، حيث تثق اوبو من ظهورها بشكل مميز عبر تقديم خدمات ممتازة وجعل منتجاتها المتطورة متاحة بسهولة للجميع”.
وحاليا يتم التفاوض مع جميع قنوات البيع في مصر بما في ذلك مشغلي شبكات الهواتف النقالة، وتجار الجملة وكبار الموزعين.. وستركز شركه اوبو خلال الاشهر الثلاث الاولى على منطقه القاهرة الكبرى ثم التوسع في وقت لاحق لتصل إلى الإسكندرية، ومن ثم زيادة الانتشار المتوقع فى منطقة الدلتا، بالاضافة إلى المنطقة المحيطة بقناة السويس.
وقد كشفت OPPO عن هاتف N3 الذى يعد أحدث منتجات عائلة N للهواتف الذكية.. ويعتبر أول هاتف في العالم يتمتع بكاميرا بها محرك آلى، بجانب تصميمه المتميز الذى يجمع بين الوظائف الجيدة والجمال والأداء المذهل في كل جانب منه، فهو يجسد بشكل مثالى روح منتجات شركة أوبو.
وتتميز الكاميرا بهاتف N3 بالقدرة على الدوران حتى 206 درجة، وكذلك بالقدرة على التقاط الصور باستخدام خصائص للتصوير متعددة الزوايا وحرة الحركة، فهى تقدم للمستخدم تجربة فريدة من نوعها في عالم التكنولوجيا والتصوير عبر الهواتف المحمولة.
كما يمكن التقاط صور بانورامية رائعة وعلى زوايا واسعة للمشاهد مثل المناظر الخلابة بالمدينة، وذلك من خلال نقرة واحدة لتفعيل خاصية التدوير الآلي، ومن ثم التقاط صور واضحة وثابتة في الوضعين الأفقي والعمودى، ومع زيادة تركيز شركة أوبو على التفاصيل، تمكن التقاط صورعالية الدقة عبر كاميرا دقتها 16 ميجابيكسل، والتى تعد مناسبة لإعداد مطبوعات عالية الجودة.
والكاميرا مصممة على أحدث طراز لالتقاط صورعالية الدقة تصل إلى 64 ميجابيكسل، مما يمنح المستخدم صورا بجودة عالية منقطعة النظير. ولتسهيل استخدام الكاميرا حتى أقصى درجة ممكنةـ يمكن للمستخدمين التحكم بخاصية التدوير بالكاميرا من خلال ثلاث طرق سواء بالنقر على “O” أو الإشارات أو اللمس.
ويتمتع هاتف N3 كذلك بميزة محببة كثيرا حساسية اللمس وهي ميزة ليست آمنة ومناسبة فحسب، بل أنها تزيد من معدلات التعرف، فميزة حساسية اللمس بالهاتف تتجاوب كذلك مع الأيدي المبللة أو التي ترتدي قفازات، وبذلك فأنه الهاتف الأمثل للمستخدم أيا كان الموقف أو البيئة.
كذلك يتم تشغيل الهاتف بمعالج رباعي النواة Qualcomm Snapdragon 801 وذاكرة للقراءة فقط (ROM) قدرها 32 جيجا وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) قدرها 2 جيجا، بالإضافة إلى شاشة قياسها 5.5 بوصة مصنوعة من زجاج نوعه Corning Gorilla Glass 3 للتمتع بأقصى درجات الوضوح والمتانة.
ويتمتع الهاتف كذلك بنظام الشحن السريع الصغير VOOC من أوبو، والذي يمكنه شحن الهاتف متى أراد المستخدم. فخلال 30 دقيقة، يمكن شحن 75% من بطارية الهاتف. وعند شحن الهاتف لمدة 5 دقائق يمكن إجراء مكالمة لمدة ساعتين، وقد نجحت أوبو فى تقليل حجم شاحن VOOC الصغير ليصبح أصغر حجما ويسهل حمله إلى أي مكان.

 

 

اقرأ المزيد