الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياEMC تواصل ريادتها فى سوق الفلاش الجديد بطرحها منتج XtremIO 4.0

EMC تواصل ريادتها فى سوق الفلاش الجديد بطرحها منتج XtremIO 4.0

كشفت اليوم شركة EMC عن طرحها ل XtremIO 4.0، وهو تحديث برمجي مستقر لصفائف XtremIO v3.X ومع كونها أفضل صفائف الفلاش في السوق، فإن الإصدار الجديد يدعم مجموعة كبيرة من الإعدادات الخاصة بذاكرة الفلاش، وتحسين إمكاناتها حسب الطلب وزيادة حجم العمل، كما يتميز بمستويات أداء وسهولة لم يسبق لها مثيل.
ويطلق العملاء على XtremIO 4.0 لقب”الوحش” لأنه يوفر هندسة متقدمة تزيد عن ضعف الكثافة السابقة بمقدار 40 تيرا بايت لكل قالب X-Brick عن طريق توفير إعدادات تصل إلى ثمانية قوالب مساحتها 40 تيرا بايت، مع أداء مستقر وتوسع السعة لتناسب حجم البيانات للحفاظ على مستوى أداء متناسق يتكيف مع التغيرات في أقل من أجزاء من الألف من الثانية.
وقد أصبح XtremIO، وفي غضون 18 أشهر من طرحه، أسرع المنتجات مبيعًا في تاريخ EMC وأعلى المنتجات مبيعًا في سوق صفائف تخزين الفلاش وفقًا لأبحاث مؤسسة IDC. كما حصل على لقب المنتج الرائد في أبحاث Gartner Magic Quadrant لصفائف التخزين الصلبة عام 2014.
وتتوسع إمكانات XtremIO الداعمة للمهمات الحرجة لتشمل دمج حجم عمل مركز البيانات بالملايين من عمليات الإدخال والإخراج خلال زمن وصول أقل والتي يمكن التحكم بها بجانب الخدمات الدائمة والمتسقة لإدارة البيانات.
وتوفر هذه الإمكانات وحدَها أداء تخزين يعتمد على ذاكرة الفلاش لكل من التطبيقات الإنتاجية وجميع مراحل إدارتها بما في ذلك الإعداد والاختبار والتحليل وإعداد التقارير. ويعمل هذا الدمج على التخلص من تشتت التخزين وتبسيط إدارة البنية التحتية عن طريق تقليل حجم البيانات إلى حد كبير وتمكين الاختراقات في حركة سير العمليات.

اقرأ المزيد