السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«إنتل» تبدأ حقبة جديدة لنشر الخبرات الحوسبية والحلول الذكية حول العالم

«إنتل» تبدأ حقبة جديدة لنشر الخبرات الحوسبية والحلول الذكية حول العالم

أعلنت شركة إنتل اليوم عن حلول ومنتجات جديدة من شأنها تقديم خبرات غير مسبوقة لمستخدميها ودعم توسع النظام البيئي للحوسبة في مناطق جديدة.
وشجع كيرك سكوجن، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة حواسيب العملاء لدى شركة إنتل، النظام البيئي للحوسبة في تايوان بتوحيد الجهود واستغلال الفرص المطروحة في العالم الرقمي من أجل المساهمة في بناء مستقبل الحوسبة، وذلك خلال الكلمة الافتتاحية التي ألقاها أثناء فعاليات معرض كمبيوتكس 2015 المنعقد حاليًا في العاصمة التايوانية تايبيه.
وسلط سكوجن الضوء على قانون مور (الذي ابتكره جوردون مور، أحد مؤسسي إنتل عام 1965) وتأثيره الكبير في تمكين الابتكار في مجال الحوسبة على مدار 50 عامًا، وهو القانون الذي بفضله سيتمتع كل شيء تقريبًا بالقدرة على الحوسبة والتواصل في المستقبل.
وقال نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة حواسيب العملاء لدى شركة إنتل “كان نتاج التعاون مع تايوان خلال الثلاثين عامًا الماضية هو ما قدمناه من منتجات وحلول إبداعية للعالم من أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى خدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات”.
وأضاف “وستشهد الثلاثين عامًا القادمة مزيدًا من الابتكار بما نقدمه من تجارب حوسبة جديدة وما نوفره من تكنولوجيات تواصل وحلول ذكية في مجال إنترنت الأشياء”.
وتحدث سكوجن عن تنبؤاته لمستقبل الحوسبة وعرض المنتجات والمنصات التي من شأنها أن تأخذ مستخدميها إلى هناك. وأكد أن هذه الابتكارات ستنشر الحلول الذكية قريبًا في كل مكان.

اقرأ المزيد