الثلاثاء, فبراير 27, 2024

اخر الاخبار

منوعاتإيطاليانو تنظم مع sesame club أول مهرجان ترفيهى تعليمى مبتكر بمصر

إيطاليانو تنظم مع sesame club أول مهرجان ترفيهى تعليمى مبتكر بمصر

عقد اليوم السبت بمول العرب مهرجان إيطاليانو أول مهرجان للمكرونة برعاية مكرونة إيطاليانو وحضانة sesame club للأطفال، حيث منح الحضور تجربة جديدة عبر فاعلياته لتحفز الام المصرية علي استخدام المكرونة تلك الوجبة المحببة لدي كثير من الأسر المصرية.
سالي فؤاد خبيرة التغذية، قالت خلال المهرجان، إن المكرونة هي وجبة سريعة التحضير محببة للكبار والصغار، ويمكن للأم المصرية إستغلالها لتصبح وجبة متكاملة العناصر بميزانية اقتصادية وفي أقل من 10 دقائق.
ومن جانبه، أكد محمد حمدي، المدير العام للشركة المصنعة لمكرونة إيطاليانو، أن المنتج يعد أحدث منتجات الشركة والذي بدء طرحه في الاسواق المصرية خلال شهر مايو من العام الماضي.
وقال “نحن نفتخر بجودة هذا المنتج، حيث اكتسب خلال هذا العام ثقة المستهلك المصري واليوم نطلق فاعليات مهرجان إيطاليانو لأول مرة للإحتفال بمرور عام علي طرح المنتج وأيضا كفرصة لتقديم طرق مبتكرة في إستخدام المكرونة لتصبح وجبة غذائية متكاملة للأسرة وخاصة الأطفال”.
وأضاف حمدى، أن إيطاليانو هى مكرونة مصنعه بأيدى مصرية بأجود أنواع السميد المستورد من إيطاليا بلد المكرونة مما يضمن لربة المنزل أن تحصل على أفضل نتيجة أثناء الطهى، كما تقدم 12 نوعا لتوفر مرونة فى الإختيار حسب رغبة الاسر، وكلها معبأة فى أكياس مبتكرة سهلة الفتح والغلق لحفظ المكرونة بطريقة سليمة، إلى جانب السعر الذى يعد فى متناول الجميع.
فيما قال أيمن حافظ، رئيس مجلس ادارة مجموعة Sesame Club، إن الحضانة تعمل بنظام معتمد من جامعه اكسفورد يعمل على تنمية مهارات الأطفال من سن عامين وحتي 4 سنوات عبر تدريبات تفاعلية تنمي قدرات الأطفال الإجتماعية والعقلية والعضلية.
ولفت إلى أن النظام المتبع فى sesame club أثبت كفائته من خلال تخريج نحو 1600 طفل خلال الأعوام السابقة للحضانة واختيارنا للمشاركة اليوم في مهرجان ايطاليانو، وذلك لتقديم مثال عملي أمام الأمهات علي كيفية التفاعل مع الأطفال وأساليب التعليم بالحضانة والتى تعتمد على تحفيز الطفل و تنمية مهاراته عبر التفاعل مع الأهل.
وأختتمت فاعليات المهرجان بعد العديد من المسابقات وأيضاً تذوق الجمهور للعديد من أنواع مكرونة إيطاليانو المختلفة ليصبح المهرجان علامة جديدة في الأحداث والأنشطة الترفيهية الممزوجة بفقرات توعيه خاصة بالتربية وايضاً التغذية.

 

 

ايطاليانو محمد حمدي وايمن حافظ

 

 

اقرأ المزيد