الرئيسية تقارير «فيتنس برو» توقع بروتوكول تعاون وشراكة مع مركز Spo Med للعلاج والتأهيل

«فيتنس برو» توقع بروتوكول تعاون وشراكة مع مركز Spo Med للعلاج والتأهيل

قامت شركة فيتنس برو بتوقيع بروتوكول تعاون مع مركز التأهيل الرياضي Spo Med الألماني فى إطار برنامجها الأول من نوعه لدعم الرياضيين فنياً TSP. وذلك لضمان توفير أعلى وأفضل الخدمات الطبية المتقدمة للاعبين.
وفي إطار هذا البروتوكول، سافر اللاعب ياسر الحفني، المصنف الـ20 دولياً في رياضة الخماسي في 2014، للعلاج من إصابة في الظهر؛ حيث تم تشخيص الإصابة مبدئياً في مصر على أنه ديسك. ولكن جاءت توجيهات استشاري برنامج الدعم الرياضي الدكتور حسني صابر (الجراح المصري الشهير والمقيم بألمانيا منذ نحو 20 عاماً) للاعب بالسفر للخارج لتلقي العلاج اللازم. وقد تحملت الشركة نصف تكاليف العلاج، في حين تحمل اتحاد رياضة الخماسي النصف الآخر منها. ويقضي الحفني أسبوعين من العلاج بمباشرة الخبراء الألمان للاستعداد للبطولات المقبلة.
عمرو مهنا، مؤسس ومدير عام شركة فيتنس برو، قال “نحرص دوماً بشكل متميز على دراسة البطولات والتحديات التي سيقبل عليها اللاعبون. كما نقف من خلال الأجهزة والاختبارات المتطورة على نقاط الضعف والقوة للاعبين”، مضيفاً أن هذا الفكر المنظم والاختبارات والقياسات العالمية والتدريبات المتخصصة التي مر بها اللاعبون كانت جميعها كلمة السر لاقتناصهم المراكز المتقدمة التي فازوا بها في البطولات الدولية والعالمية المختلفة.
وأشار إلى أن شعار فيتنس برو الرئيسي سيظل دوماً زرع الثقة في اللاعبين والإيمان بقدرتهم على تحقيق أرقام قياسية عالمية وهو ما نجني ثماره الآن.
ومن جانبه، قال الكابتن عبد الرحمن عيسى، مدرب اللياقة البدنية للاعبين بفيتنس برو، إنه في إطار برنامجها للدعم الفني للرياضيين، تعمل الشركة بإستراتيجية محددة يتم وضعها بشكل متخصص لضمان ظهور اللاعبين بشكل لائق في كل البطولات المزمع المشاركة بها.
وفي إطار إيمانها برعاية المهارات الرياضية الشابة، أطلقت الشركة عام 2007 برنامج السفراء الذي يهدف إلى تقديم المساعدة الفنية في مجال اللياقة البدنية للمواهب الصغيرة في مجال الرياضة، بالإضافة للعديد من التجارب الخاصة بالأداء الفني للعديد من الفرق والمنتخبات المصرية.
وكانت الشركة قد قامت بإطلاق البرنامج للمرة الأولى عام 2014 حيث وضعت الإستراتيجية وقامت باختيار اللاعبين لتحقق نتائج برنامج الدعم الفني للاعبين وتمكينهم من تحقيق مراكز متقدمة في المنافسات العالمية على اختلاف الرياضات التي يشاركون فيها. وذلك من خلال القياس والتقييم والتحليل باستخدام أحدث الأجهزة والمعايير الفنية في هذا المجال والمتعارف عليها عالمياً.

Exit mobile version