الثلاثاء, فبراير 27, 2024

اخر الاخبار

تقاريرمؤسسة فودافون تدعم اللجنة البارالمبية المصرية للوصول لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016

مؤسسة فودافون تدعم اللجنة البارالمبية المصرية للوصول لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016

أعلنت مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع عن رعايتها للجنة الباراليمبية المصرية ودعم الفرق الرياضية من أبطال مصر متحدي الإعاقة لتحقيق الإنجازات في البطولات الكبرى، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة التضامن الاجتماعي.
المهندس محمد حنة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع، قال إن المؤسسة تواصل جهودها في دعم ورعاية وتنفيذ المبادرات التي تعكس مسئوليتها تجاه المجتمع ولذلك حرصت علي رعاية هذا الحدث الهام لدعم أبطال مصر في الوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بجانب المساهمة في جهود زيادة الوعي حول اهمية دمج متحدي الإعاقة في مختلف قطاعات الدولة.
وأكد حرص فودافون الشديد علي رعاية مثل هذه الاحداث الرياضية الهامة الذي من شأنه المساهمة الفعالة في دعم جهود وخطط التنمية الشاملة في مصر.
ولفت حنة إلى أن الجميع يتطلع إلي اللحظات التاريخية التي ينجح فيها لاعبو منتخباتنا الوطنية بحصد الميداليات بما لنرفع العلم المصري خلال المنافسات الرياضية ونسعد بلحظات الفخر بلاعبينا.
ومن جانبه، أعرب اللواء محمد صبيح، رئيس اللجنة الباراليمبية المصرية، عن سعادته بهذه الشراكة مع كيان عملاق مثل مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع، مؤكدا أن اللجنة الباراليمبية تعتقد أن هذه الشراكة ستساعد لاعبى منتخباتنا على تحقيق انجازات مشرفة في دورة ريو 2016 وستساهم في تطوير رياضات ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام في مصر.

 

 

مؤسسة فودافون

 

 

 

اقرأ المزيد