الرئيسية تقارير إريكسون تجدد دعمها لمبادرات الإبتكار والتعليم وريادة الأعمال فى مصر

إريكسون تجدد دعمها لمبادرات الإبتكار والتعليم وريادة الأعمال فى مصر

أعلنت إريكسون، الشركة العالمية الرائدة فى مجال توفير تقنيات وخدمات الإتصالات، رعايتها للاحتفال بالعيد الوطني لدولة السويد، والذي يجري تنظيمه سنوياً في السفارة السويدية بالقاهرة، حيث جددت إريكسون خلال الحدث دعمها لأوليات الابتكار والتعليم وريادة الأعمال.
وأكدت إريكسون، في بيان لها اليوم، أن السفارة السويدية سلطت الضوء خلال الاحتفال، على مبادرة إريكسون عن “المدارس الذكية”، وهي مسابقة تنظم للطلاب في مصر ودول المنطقة، تهدف إلى تحفيز الابتكار في أوساط الشباب من خلال تشجيعهم على تقديم أفكار فريدة من نوعها من شأنها أن تدفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي، حيث سيرتبط بالشبكة كل ما يمكن أن يستفيد من حلول الاتصالات.
شارلوتا سبار، سفيرة السويد لدى مصر، قالت “تنظم سفارتنا هذا الحدث في القاهرة سنوياً للاحتفال بالعيد الوطني لدولة السويد”، مشيرة إلى أن إريكسون قدمت رعايتها له مجدداً وشاركت فيه، معبرة عن دعمها لأوليات هذا العام المتمثلة بالابتكار والتعليم وريادة الأعمال.
ومن جانبها، أكدت أوشيل يالسين، رئيسة شركة إريكسون في منطقة شمال شرق أفريقيا، أن الشركة تحرص على المساهمة بحيوية وفعالية في دعم كافة مجالات الابتكار والتعليم وريادة الأعمال على الصعيد الدولي، معبرة عن سعادتها اختيار السفارة السويدية هذا الموضوع لاحتفالات اليوم الوطني لدولة السويد.
ولفتت إلى ان إريكسون ترى تمتع الشباب المصري بإمكانات هائلة، حيث يبدي أفراده كفاءة عالية للمساهمة في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، موضحة ان الشركة تهدف بشكل مطلق إلى تسهيل مبادرات الابتكار وريادة الأعمال من خلال توفير الدعم للشباب من خلال التعليم.

Exit mobile version