السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيالينوفو تقدم مصفوفات تخزين عالية الأداء للشركات الصغيرة والمتوسطة فى المنطقة

لينوفو تقدم مصفوفات تخزين عالية الأداء للشركات الصغيرة والمتوسطة فى المنطقة

أعلنت اليوم لينوفو، المزود العالمي الأول للحواسيب الشخصية، عن إطلاقها مصفوفتي تخزين جديدتين لشبكات تخزين SAN في بعض دول منطقة الشرق الأوسط. وتم تصميم المصفوفتان الجديدتان S2200 و S3200 لتقدما سهولة في الاستخدام مع سرعة في الأداء ومرونة في التوسع، وتتكامل بسهولة مع بيئات الشبكات المختلفة.
تقدم لينوفو القيمة المميزة لعملاء المؤسسات من خلال طرح حلول التخزين SAN التي تتمتع بالابتكار في مجال التخزين وتمتاز بسعر ابتدائي مشجع. وتدعم هذه الأنظمة حمولات العمل المتزايدة ويمكن ترقيتها إلى تقنية فلاش بسهولة وبتكلفة اقتصادية مناسبة.
محمد جويعد المفلح، مدير تطوير أعمال التخزين في لينوفو الشرق الأوسط وإفريقيا، قال: “إننا نقدم اليوم معياراً جديداً لشبكات التخزين SAN، إن إطلاقنا لمصفوفتي التخزين S2200 و S3200 يؤكد على التزامنا تجاه عملائنا في الشرق الأوسط ويسلط الضوء على اهتمامنا وتركيزنا على الابتكار، ويوسّع من قدرات لينوفو لتصبح محطة تسوق واحدة للعملاء من الحواسيب إلى مراكز البيانات”.
وأضاف “أن زيادة معدل نمو البيانات يؤثر على ميزانيات أقسام تقنية المعلومات سواء بتثبيتها أو تخفيضها، وهذا يحد أيضاً من المصادر التقنية المتاحة لتلك الأقسام، وإذا أضفنا إلى ذلك عدم توفر الخبراء في مجال التخزين فإن الشركات تواجه صعوبة في تلبية التوقعات المتزايدة من العملاء. استجابت لينوفو لهذه القضية وغيرها من التحديات التي تواجهها الشركات بمصفوفات تخزين يمكن إدارتها بسهولة، وتتمتع بوظائف متقدمة وتتوفر بأسعار تنافسية”.
وتتوفر مصفوفتا التخزين S2200 و S3200 من لينوفو في أسواق الإمارات والسعودية ومصر وقطر والكويت ولبنان.
وتقدم لينوفو من خلال هاتين المصفوفتين إدارة سهلة للبيانات للعديد من التطبيقات، مثل خدمات الويب وإدارة وتحليل البيانات التي تتطلب عدداً أكبر من عمليات الدخل والخرج في كل ثانية (IOPs) إلى عمليات الرصد بالفيديو وحمولات البث التي تحتاج إلى قدرة عالية للإنجاز.
وتوفر هذه المصفوفات متحكمات أحادية وثنائية وبإعدادات مختلفة للأقراص 2U و 12 و 24. وتدعم مصفوفة S2200 ما يصل إلى 96 قرص في حين تدعم S3200 نمو التخزين بسهولة لأنها تستوعب حتى 192 قرصاً، وتتم إجراءات التوصيل بكل سهولة.
وتدعم المصفوفتان القناة الضوئية (Fibre Channel) ومنافذ iSCSI وSAS وتدعم مصفوفة S3200 الاتصال متعدد البروتوكولات الذي يستطيع التعامل مع القناة الضوئية وiSCSI في نفس الوقت، وتتيح إمكانيات المرونة والتدرجية للمصفوفتين الاندماج بسهولة في أي بيئة عمل.
كما تقدم مصفوفتا التخزين لينوفو S2200 و S3200 الابتكار الذكي (Real-Time Tiering) الذي ينقل تلقائياً البيانات التي يتكرر طلبها إلى سواقة أعلى أداءً كل خمس ثوان، وهذا بدوره يرفع مستوى أداء التخزين. ومع الإعدادات الهجينة والميزة السابقة فإن مصفوفة التخزين S3200 تستطيع تقديم أداء يقترب من (AFA) ليصل حتى 120 ألف عملية دخل وخرج في الثانية بجزء بسيط من تكلفة أنظمة فلاش.

اقرأ المزيد