الرئيسية تقارير شل للزيوت تطلق عدد من الندوات الفنية لعملائها من قطاعات الأعمال المختلفة

شل للزيوت تطلق عدد من الندوات الفنية لعملائها من قطاعات الأعمال المختلفة

قامت شل بتنظيم عدد من الندوات الفنية في قطاعات الأعمال المختلفة، بداية بانطلاق ندوتين فنيتين لقطاع الحديد وآخر لقطاع الإسمنت، وذلك بحضور كبار ممثلي الشركات والهيئات الحكومية لكل من القطاعين.
ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت، قال “تتواجد زيوت شل في أكثر من 130 دولة حول العالم، وتخدم أكثر من 20 مليون عميل سواء على المستوى الصناعي أو المستهلك النهائي. وفي نفس الوقت تتلقى الشركة بكل اهتمام كافة ملاحظات واستفسارات العملاء وتعليقاتهم بشكل منتظم، حتى نتأكد من تلبية احتياجاتهم مهما كانت ظروف التشغيل.
كما تحرص شل على توفير الزيوت الصناعية اللازمة للتعامل مع الصناعات الثقيلة والتي تحقق توفير وانخفاض ملحوظ في تكاليف الصيانة، ومواد التشحيم المتعلقة بالماكينات”.
وأضاف “كما تقوم شل باختبار منتجاتها بدرجة تفوق المعايير الصناعية المتعارف عليها، من خلال وضعها في أقصى ظروف التشغيل، وهو ما يضيف أيضاً تحديات هائلة على الزيوت الصناعية التي يجب أن تعمل على حماية المعدات وتحقيق أعلى معدلات الأداء في ظل كثافة الاستخدام، وظروف التشغيل، وحالة المعدات وعملية الصيانة”.
الجدير بالذكر، أن شركة شل للزيوت تواصل توفير الخدمات الفنية والتقنية لكافة عملائها في السوق المصري التزاماً منها بمبدئ التواصل والشراكة المثمرة مع العملاء في كل القطاعات وخصوصاً قطاع الإسمنت وقطاع الحديد، وتدعيماً لاستمرار التنمية الاقتصادية في مصر.
وتوفر شركة شل للزيوت باقة من المنتجات المتطورة التي تم تصميمها لخدمة مثل هذه القطاعات، كما تمكن العملاء من تحقيق توفير مالي كبير نتيجة استخدام زيوت شل في معداتهم، وأيضا توفر الأمان والسلامة للماكينات، وهو ما تم مناقشته خلال الندوات.

 

 

دورة شل للزيوت

Exit mobile version