السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

تقاريرطلاب المنطقة يستقطبون علامة تجارية عالمية تمهيداً لإنطلاق GROHE Design Series

طلاب المنطقة يستقطبون علامة تجارية عالمية تمهيداً لإنطلاق GROHE Design Series

في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها “غروهي” الألمانيّة للاستثمار ودعم طلاب الجامعات، نظّمت الشركة الرائدة عالميًّا في تصنيع التجهيزات الصحّيّة سلسلة من الدورات التدريبية التي تتمحور حول التصميم في كل من الجامعة الأمريكية في دبي، والأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة في بيروت، تمهيداً لانطلاق برنامج GROHE Design Series.
ومن خلال هذه الدورات، عرضت “غروهي” لأحدث ابتكارات الشركة من حيث التكنولوجيا والجودة والتصميم ضمن فئات المطابخ والحمامات. مما أتاح أمام طلاب السنة الأخيرة من أقسام التصميم الداخلي والهندسة المعمارية المشاركين في الندوة، فرصة التعرّف على أحدث اتجاهات التصميم لدى الشركة الرائدة عالميًّا في تصنيع التجهيزات الصحّيّة.
وكانت هذه الجلسات بمثابة دورة تمهيدية لورشة عمل برنامج “سلسلة التصميم” GROHE Design Series التي ستنطلق في الخريف المقبل.
يذكر أن برنامج “سلسلة التصميم”، أطلقته شركة “غروهي” في العام 2012 بهدف تشجيع ومكافأة العمل الإبداعي الناجح للطلاب الجامعيين الشباب في مجال التصميم. وعقد أولى فصوله في لبنان وتركيا. وقد صُمّم بشكل يقدّم للطلاب فرصة للمشاركة في تجربة فريدة من نوعها تتيح لهم تحقيق أقصى قدر من مواهبهم الفردية وسط تحديات تعزّز إمكانية التحصيل مدى الحياة.

 

 

GROHE Design AUD

اقرأ المزيد