اخر الاخبار

تأجيل أولى جلسات بطلان الجمعية العومية لـ«حزب الوفد» إلى جلسة 8 أكتوبر

قررت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، برئاسة المستشار محمد فاروق عبد العزيز، اليوم الخميس، تأجيل أولى جلسات دعوى الطعن الموضوعية على الجمعية العمومية لحزب “الوفد” إلى جلسة 8 أكتوبر القادم للاطلاع والمستندات.
والدعوى مقامة من رضا سلامة سكرتير الهيئة الوفدية والقيادى بتيار إصلاح الوفد ضد الدكتور سيد البدوى رئيس الحزب بصفته، على بطلان انتخابات الهيئة العليا للحزب وبطلان إجراءات عقد الجمعية العمومية الأخيرة، وما صدر عنها من قرارات.
وطعنت الدعوى المقامة في شهر مايو الماضى على الدعوة لانتخابات الهيئة العليا وبطلان إجراءات عقد الجمعية العمومية للحزب لمخالفه رئيس الوفد لنصوص اللائحة الداخلية وخصوصا المادة 14 من النظام الداخلى للحزب وكذلك مخالفته لبعض نصوص ومواد قانون الاحزاب رقم 40 لسنة 1977 وتعديلاته.
وأثناء نظر الدعوى بجلسة اليوم طلب سلامة من المحكمة التصريح له بإستخراج كافة المستندات الخاصة بالحزب من واقع الملف الخاص بالحزب من لجنة شئون الاحزاب السياسية وكذلك من الجهاز المركزى للمحاسبات عن كافة تقاريره السابقة عن الحزب.
بالاضافة لاستخراج صور طبق الاصل من واقع ملفات الحزب عن ميزانيات الحزب عن الاربع سنوات الماضية والتقرير المالى عن أعوام 2010 وحتى أخر تقرير مالى وكذلك الجمعيات العمومية للحزب السابقة العادية وغير العادية وخصوصا التى عقدت خلال الفترة من يونيو 2010 وحتى تاريخ إقامة الدعوى فى 10 مايو الماضى.
وفى نهاية الجلسة قررت المحكمة تأجيل نظر القضية لحين تقديم تلك المستندات وصرحت للمدعى بإستخراجها.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here