اخر الاخبار

الفريق أحمد شفيق يعلن تراجعه عن الاستقالة من رئاسة «الحركة الوطنية»

أعلن الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر السابق، تراجعه عن استقالته كرئيس لحزب الحركة الوطنية، والتى سبق وقدمها في 13 يونيو الماضي، معلنا إجراء بعض التعديلات الجوهرية فى المراكز القيادية والمركزية بكافة المحافظات.
وقال شفيق، في بيان رسمي اليوم: إشارة لما كنت قد تقدمت به من إستقاله من حزب الحركة الوطنية، ونظراً لما تقرر من رفض لقبول هذه الإستقالة، فقد قررت سحبها، راجياً ان يكون إستئنافي لنشاطي الحزبي بالمشاركة مع الزملاء والأبناء الأعزاء بالحزب، هو سبيلنا لخدمة بلدنا الحبيب ومساهمتنا الفاعله مع كل مواطن مصري شريف في العمل الجاد لدعم إنطلاقتنا الوطنية.
وأضاف “ولقد رأيت في هذا الشأن إجراء بعض التعديلات الجوهريه في المراكز القيادية والمركزية بكافة أنحاء مصر، والتي تتمثل أساساً في إيجاد تمثيل قوي للزملاء أمناء المحافظات والكوادر الشبابيه والمرأة”.
وتابع “وسوف يتم الإنتهاء من هذه الإجراءات خلال الأيام القليلة القادمة لإعلانها بين الزملاء والأبناء أعضاء الحزب. ويشرفني في هذة المناسبة أن أتقدم بخالص تهنئتي لابناء الحزب للشعب المصري العظيم وللأمة العربية والإسلامية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أعادة الله علينا جميعاً بكل ما فيه خير الوطن وأبنائه”.

انظر ايضا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here