الرئيسية رياضة بالفيديو.. مصر تكتسح أوغندا برباعية فى ذهاب الدور الثالث لتصفيات أمم أفريقيا

بالفيديو.. مصر تكتسح أوغندا برباعية فى ذهاب الدور الثالث لتصفيات أمم أفريقيا

اكتسح منتخب مصر الأوليمبي نظيره الأوغندي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد برج العرب، مساء اليوم السبت.
واستضاف المنتخب المصري منافسه الأوغندي في إطار ذهاب الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة بدورها لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.
ونجح محمد سالم في الدقيقة 8 بإحراز الهدف الأول للفراعنة عقب تلقيه عرضية رائعة من الجهة اليسرى، يرتقي لها من أعلى نقطة ويسكنها شباك أوغندا.
وشهدت الدقيقة 47 أول هجمة خطيرة لمنتخب أوغندا من بينية رائعة وضعت المهاجم في انفراد تام مع مسعد عوض، حارس الفراعنة، ليصوب بقوة ويتصدى لها الحارس ويحولها لركلة ركنية.
وفي الدقيقة 68 وضع كهربا الهدف الثاني للفراعنة بتصويبة صاروخية بيسراه بعد مراوغة رائعة لثلاثة من مدافعي أوغندا، لتسكن الكرة الشباك.
وكاد أن يزيد أحمد رفعت الغلة التهديفية بعد تلقيه بينية متقنة في الجهة اليسرى ليصوبها بقوة بيمناه، لكن حارس أوغندا ينقذها على مرتين.
وأضاف رمضان صبحي هدف ثالث أكثر من رائع بعد تمريرة متقنة من أحمد رفعت حيث توغل داخل منطقة جزاء أوغندا، ليراوغ مدافع والحارس ويسكن الكرة في الشباك.
وفي الدقيقة 90 سجل كهربا الهدف الرابع ليقضي على آمال أوغندا في العودة للقاء، بعد طولية رائعة ليراوغ الحارس الذي خرج من مرماه في محاولة لإيقافه، ليسكن الكرة في الشباك الخالية.

 

 

[youtube https://youtu.be/yh9NnQdvHWs]

Exit mobile version