الرئيسية رياضة الأهلى يؤجل حسم لقب الدورى بعد فوزه على الزمالك بهدفين

الأهلى يؤجل حسم لقب الدورى بعد فوزه على الزمالك بهدفين

حقق النادي الأهلي فوزا مستحقا على غريمه الزمالك في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم باستاد برج العرب في الأسبوع الـ37 بالدوري العام.
بدأ النادي الأهلي المباراة ضاغطا علي الزمالك الذي كان يلعب دفاع منطقة منذ بداية اللقاء، مما أتاح الفرصة لفريق القلعة الحمراء للسيطرة على وسط الملعب.. وفي الدقيقة 31 سدد النادي الأهلي أول أهداف اللقاء عن طريق قذيفة لولوبية من مؤمن زكريا علي يسار أحمد الشناوي.
وبعد إحراز الأهلي لأول أهدافه حاول الزمالك العودة إلي اللقاء، ولكن إيقاف لاعبي الأهلي لمفاتيح لعب الفريق الأبيض والرقابة اللصيقة التي فرضها سعد سمير علي باسم مرسي منعت الزمالك من العودة إلي اللقاء خلال الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك اللقاء مسيطرا علي وسط الملعب وتراجع الأهلي إلي المناطق الدفاعية له واعتمد على المرتدات في معظم أوقات الشوط الثاني.
ومن فاول علي حدود منطقة الجزاء أحرز مؤمن زكريا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 80 من اللقاء، لينهي علي أمال القلعة البيضاء في العودة إلى اللقاء.
وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 83 في صدارة ترتيب البطولة، بفارق 6 نقاط عن الاهلي الذي اضاف ثلاث نقاط إلى رصيده بعد فوزه في ديربي القمة المصرية.
ويتبقى امام الاهلي مبارتين قويتين قبل انتهاء البطولة، وسيخوضها امام كل من سموحة وإنبي.

Exit mobile version