الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

سياراتشل هيلكس: «ألترا» يمثل ثورة حقيقية فى عالم زيوت المحركات

شل هيلكس: «ألترا» يمثل ثورة حقيقية فى عالم زيوت المحركات

أنطلقت الحمله التسويقيه لزيوت شل هيلكس، راعي النادي الأهلي والشريك الرسمي لسيارات BMW الرياضية في حلقات سباق DTM، بمناسبة فصل الصيف بالقاهرة والساحل الشمالي، وذلك للترويج عن شل هيلكس ألترا، والذى تقول أنه يمثل ثورة حقيقية في عالم زيوت المحركات.
وتأتي الحملة في إطار تنظم مجموعه من الانشطه التسويقيه تحت شعار شل هيلكس – راعي النادي الأهلي، ومنها ملعب شل الذي يجوب المحافظات ليقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية تجذب العديد من المتسابقين للفوز بهدايا موقعة من النادي الأهلي، هذا بالإضافة إلى مسابقة الركلة الذهبية والتي تتيح للمشاركين فرصة مقابلة نجوم النادي الأهلي وحضور التدريبات ومحاولة تسجيل هدف من منتصف الملعب.
هيثم يحيي، مدير التسويق لشركة شل للزيوت – مصر، قال “في ظل رعاية شل هيلكس للنادي الأهلي، تأتي الأنشطة الصيفية لهذا العام بمفهوم كروي مبتكر لنؤكد مدى اهتمامنا بمشاركة عشاق الكره تشجيع ناديهم المفضل في كل مكان بمصر”. كما أضاف “سنظل فخورين برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لسجل نجاحات شل للزيوت في السوق المصري، والذي نفخر بخدمته والعمل فيه لأكثر من 100 عاماً”.
وأضاف “كما اننا نفخر بالشراكة العالمية والمتميزة بين شل للزيوت وسيارات BMW والتي تجمع بين اثنتين من كبرى العلامات التجارية في عالم المحركات والزيوت، وهو ما ينتج عنه تقديم أفضل أداء وتكنولوجيا متميزة لعملاء الشركتين حول العالم. وبالتالي تحقيق الاستفادة القصوى من خبرة الشركتين”.
هذا، وقد تم إطلاق الجيل الجديد من زيوت المحركات “شل هيلكس” وعلى رأسها “زيوت شل هيلكس ألترا ” المُصّنعة باستخدام تكنولوجيا PurePlus، والتي تُمثل ثورة حقيقية في إنتاج زيوت المحركات، والتي تعتمد على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، وهي عملية تحويل الغاز الطبيعي إلى زيت أساسي فائق النقاء، وخالي من الشوائب التي تتواجد في الزيوت المعدنية التقليدية، لتكون النتيجة النهائية زيت محركات بالغ التطور وتخليقي 100% كما تعد زيوت شل هيلكس ألترا بتكنولوجيا PurePlus هي الأولى من نوعها في العالم، والتي تأتي نتاجاً لخبرة تتجاوز أربعة عقود من البحوث والتطوير في معامل شل حول العالم. 
وتمثل زيوت شل هيلكس ألترا نقلة جذرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية. وحتى يتم استعراض هذه الرؤية الجديدة بشكل عملي، قامت العلامة التجارية لزيوت شل هيلكس ألترا بتخصيص استثمارات كبيرة لإطلاق حملة تسويقية عالمية في أكثر من 100 دولة، بما فيها مصر.

اقرأ المزيد