الأحد, مايو 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريرفودافون للخدمات الدولية تطلق خدمات مميزة لتسهيل الحصول على تأشيرات 12 دولة

فودافون للخدمات الدولية تطلق خدمات مميزة لتسهيل الحصول على تأشيرات 12 دولة

تواصل فودافون انفرادها بتقديم خدمات جديدة ومميزة لعملائها بمنحهم امكانية التعامل مع 12 سفارة موجودة في مصر من خلال فودافون للخدمات الدولية والتي تقوم بتقديم المعلومات، وتحديد مواعيد المقابلات، وتحصيل الرسوم وتلقي الطلبات وإرسالها للسفارات.
وذلك لطلبات الحصول علي التأشيرات بأنواعها المختلفة وتوثيق المستندات لتوفير الوقت والجهد والتكاليف، فضلاً عما تتمتع به من أمن وكفاءة إلي أقصي درجة ووفق المعايير العالمية.
كما تتيح خدمة مركز فودافون لخدمات التأشيرات لعملائها تقديم طلبات الحصول علي التأشيرات وتوثيق المستندات من السفارات بإجراءات متميزة وآمنة وسهلة من خلال متخصصي وموظفي فودافون للخدمات الدولية داخل المركز وهو ما ينعكس علي توفير الوقت والجهد وتخفيف الزحام علي مقرات السفارات لتمكين البعثات الدبلوماسية من التركيز علي مسئولياتها الأساسية.
اضافة إلى ذلك توفر فودافون للخدمات الدولية في بعض السفارات متخصصين لمساعدة موظفي السفارة في العمل الإداري في حالات تلقي الطلبات وإجراء المقابلات والتعامل مع المتقدمين وفقا للمبادئ المعمول بها في السفارة. فضلا عن تقديم المساعدة للمتقدمين لطلب التأشيرة بمقرات السفارات تنظيما لسير العمل ولمساعداتهم في استكمال أوراقهم بشكل صحيح. كما تضمن فودافون للخدمات الدولية حصول المتقدمين علي أفضل الخدمات وتلقي الدعم الالكتروني والمتعدد اللغات من خلال 11 لغة.
شريف بكير، رئيس قطاع الخدمات الدولية، أكد أن فودافون العالمية تعد أكبر شركة في العالم لخدمات المحمول وهي ثاني أكبر شركة اتصالات في العالم من حيث عدد مشتركين يصل إلي 404 مليون مشترك.
وأوضح أن تلك الصدارة العالمية للشركة تفرض عليها الابتكار المتواصل والسباق في خدمة عملائها، وهو ما جعلنا نقدم مجموعة خدماتنا الجديدة فيما يخص التعامل مع السفارات وترسيخاً لإجراءات الأمن بصورة تمنح العملاء راحة وإحساس غير مسبوق بالإنجاز.
وأضاف أن فودافون للخدمات الدولية هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة فودافون مصر وخدماتها تشمل خدمات مراكز الاتصال، وخدمات تكنولوجية، وخدمات استقصاء معلومات، والبحوث وادارة الحملات وخدمات الشركات وتضم 3500 من الموظفين المتميزين الذين لديهم قدرة عالية علي الابتكار لخدمة 30 مليون عميل في 80 دولة حول العالم لذلك نحن علي ثقة بأننا نقدم الأفضل لعملائنا.
الجدير بالذكر أن فودافون للخدمات الدولية قد نظمت مؤخراً مؤتمر للتعريف بخدمات التعهيد وأنشطة مركز فودافون لخدمات التأشيرات. حضر المؤتمر عدد من سفراء الدول الأجنبية بالقاهرة، وكبار مسئولي الشئون القنصلية لعدد من قنصليات الدول الأجنبية في القاهرة.

اقرأ المزيد