الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيازيروكس تطلق أجهزة جديدة متعددة الوظائف لتعزيز الإنتاجية وخفض تكلفة الطباعة

زيروكس تطلق أجهزة جديدة متعددة الوظائف لتعزيز الإنتاجية وخفض تكلفة الطباعة

أطلقت شركة زيروكس مصر أجهزتها الجديدة متعددة الوظائف WorkCentre 5945/5955 المصممة خصيصاً لتساعد الشركات علي زيادة الإنتاجية وتبسيط مهام الطباعة وميكنة عمليات إنتاج وحفظ المستندات في أمان وبالتالي توفير الوقت والنفقات التي تتحملها الشركات لإدارة مستنداتها لتناسب أماكن العمل المختلفة علي اختلاف احجامها.
وتتميز هذه أجهزة بسرعة تصوير فائقة تصل إلي 55 صفحة في الدقيقة ودقة طباعة 1200×1200 نقطة لكل بوصة.. كما تساعد الشركات على زيادة إنتاجية العمل وقدرة استيعابية تصل إلي 4.700 صفحة مما يساهم في سرعة إنجاز مهام الطباعة دون الحاجة لاستقطاع وقت لإعادة تزويد الجهاز بالورق. ذلك كله مع امكانية المسح الضوئي أو طباعة المستندات مع تزايد خواص المرونة بها.
وبالإضافة إلي ذلك، فإن هذه الأجهزة مضاف إليها خاصية المسح الضوئي بنقرة واحدة بالإعدادات المطلوبة مما يمكن المستخدم من إرسال المستندات إلى البريد الإلكتروني وأجهزة الحاسب الآلي أو الارتباطات السحابية المطلوبة بمجرد نقرة واحدة.
ومن خلال تكنولوجيا ConnectKey المدمجة في أجهزة زيروكس، يستطيع المستخدم تعزيز عمليات الطباعة الآمنة عن بعد. كما تسمح برامج زيروكس مثل Print Xerox Mobile وApple®AirPrint للمستخدم بالطباعة الآمنة من معظم أجهزة الهاتف المحمول إلى أي طابعة متعددة الوظائف، بصرف النظر عن علامتها التجارية.
تجدر الاشارة أن أجهزة WorkCentre 5945/5955 تستند إلى تكنولوجيا الحبر متجانس الحبيبات الذي يتميز بدرجة لمعان عالية وإعتماده على جزيئات حبر أصغر وأكثر تناسقًا وانسجامًا من الأحبار التقليدية .والتي يمكن استبدال خرطوشها من قبل أي مستخدم، مما يختصر الكثير من الوقت ويقلل من تدخل المستخدم – حتى يتسنى للشركة التركيز على أعمالها الأساسية.
وفي الوقت الذي تحتاج فيه جميع الشركات أن تحافظ على سرية المعلومات والوثائق، فإن الأجهزة الجديدة تدعم تكنولوجيا McAfee الرائدة عالمياً في مجال أمن المعلومات وذلك للتأكد أن وحدهم المستخدمين المصرح لهم بالإطلاع على هذه المستندات هم من يستطيعون الوصول إليها.

اقرأ المزيد