الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرمنتجع هيلتون بيراميدز جولف يُعيّن رئيساٌ جديداً لقطاع تطوير الأعمال

منتجع هيلتون بيراميدز جولف يُعيّن رئيساٌ جديداً لقطاع تطوير الأعمال

أعلن منتجع هيلتون بيراميدز جولف عن تعيين ياسر عبد الحميد في منصب رئيس قطاع تطوير الأعمال بالمنتجع، حيث يتمتع بخبرة تتجاوز 20 عاماً في قطاع الفنادق والضيافة، بالإضافة لمهاراته الإدارية والفنية المتنوعة التي أهلته لشغل هذا المنصب.
ويتولى ياسر عبد الحميد في إطار منصبه الجديد مسئولية الإشراف على الاستراتيجية التجارية للمنتجع وتنفيذها، من خلال العمل بشكل وثيق مع إدارات الموارد والمبيعات والتسويق والعلاقات العامة بالمنتجع.
وقد انضم لمجموعة هيلتون العالمية عام 1994، ومنذ ذلك الحين تولى العديد من المناصب القيادية الهامة بفنادق المجموعة في مصر، بما في ذلك منصب مدير الحجوزات ومدير الموارد، ومؤخراً شغل منصب رئيس قطاع تطوير الأعمال في منتجع هيلتون مرسي علم نوبيان ريزورت، قبل انضمامه لمنتجع هيلتون بيراميدز جولف من خلال منصبه الجديد.
أحمد سلامة، مدير عام منتجع هيلتون بيراميدز جولف، قال “يسعدني الترحيب بالزميل ياسر عبد الحميد بمناسبة انضمامه للعمل في المنتجع. إنّ شغفه وحماسه لعلامة هيلتون التجارية وخبرته الكبيرة في مجال الفنادق والضيافة يمثل إضافة حقيقية للمنتجع، بما يتيح لنا تطوير استراتيجيتنا الحالية، وضمان المحافظة على المستوى العالمي للخدمات كما يتوقعها النزلاء والزائرين منا، باعتبارنا واحداً من المنتجعات الرائدة في القاهرة”.
الجدير بالذكر أن منتجع هيلتون بيراميدز جولف، وهو يقع في مدينة السادس من أكتوبر، فاز مؤخراً بشهادة التميز من موقع TripAdvisor الذي يُعد من أهم المواقع الإلكترونية العالمية في مجال السفر والسياحة.
ويضم منتجع هيلتون بيراميدز جولف 3 ملاعب جولف والعديد من المنشآت الفندقية المتنوعة منها سبا وقاعة للتمارين الرياضية وحمام سباحة.. ومجهز أيضاً لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال، حيث يضم قاعة للاجتماعات والمناسبات تستوعب 500 مدعو، هذا إلى جانب خدمة الإنترنت المجاني في الأماكن العامة بالمنتجع.

اقرأ المزيد