السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«شنايدر اليكتريك» تُطلق تطبيقاً جديداً لخدمة العملاء على الهواتف الذكية

«شنايدر اليكتريك» تُطلق تطبيقاً جديداً لخدمة العملاء على الهواتف الذكية

أطلقت شنايدر اليكتريك تطبيقاً لخدمة العملاء على الهواتف الذكية يعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، يمكن للعملاء بكل سهولة التواصل مع خبراء الدعم الفني بالشركة والحصول على المساعدة المطلوبة بشكل فوري.
ويتميز التطبيق أيضاً بالعديد من خصائص الخدمة الذاتية، بحيث يمكن للعميل الحصول على كافة المعلومات المطلوبة بالتفصيل في أي وقت ومن أي مكان، كما يمكنه التواصل المباشر مع ممثلي شنايدر اليكتريك أسهل من أي وقت مضى عبر هذا التطبيق المتطور.
ويمكن للعملاء استخدام التطبيق الجديد للحصول على الإجابات المتنوعة على الأسئلة الأكثر شيوعاً، والتعرف على كافة التفاصيل الفنية لمنتجات الشركة، من خلال خاصية البحث السريع أو خاصية Scanning a QR Code للرد على أسئلة واستفسارات العملاء بسرعة. يوفر التطبيق أيضاً جدول الدورات التدريبية للعملاء، ويتيح لهم استقبال آخر الإصدارات من المنتج.
وإذا وجد العميل أن خصائص الخدمة الذاتية غير كافية لتلبية احتياجاته، فإنّ التطبيق المتطور من شنايدر اليكتريك يتيح له إمكانية التواصل السريع مع خبراء الدعم الفني بالشركة لتوفير الدعم المطلوب، حيث يتيح التطبيق إمكانية الإتصال المباشر بمركز رعاية العملاء بضغطة واحدة على الهاتف المحمول أو عن طريق رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالخدمة.
ويُعد تطبيق رعاية العملاء تجسيداً لجهود شنايدر اليكتريك المتواصلة والتي تسعى عن طريقها لتقديم أرقى مستويات خدمة العملاء، حيث يتوافر التطبيق بـ11 لغة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي iOSTM و AndroidTM، ومن المنتظر زيادة عدد اللغات المتاحة قريباً لخدمة شرائح أكبر من العملاء، مع إدخال المزيد من الخصائص المتطورة في المستقبل.

اقرأ المزيد