السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانعروض جذابة من طيران «الإمارات» للعائلات خلال إجازة الصيف

عروض جذابة من طيران «الإمارات» للعائلات خلال إجازة الصيف

أعلنت طيران الإمارات عن عروض جذابة للعائلات في مصر عند قيامهم بالسفر إلى دبي على رحلات الناقلة العالمية التي تحقق التواصل بين الناس والأماكن.
وتتزامن هذه العروض مع مفاجآت صيف دبي التي تستمر حتى 15 سبتمبر المقبل، وتغطي تذاكر السفر على الدرجة السياحية والإقامة الفندقية ووجبات مجانية لطفلين دون 12 عاما عند سفرهما مع الوالدين، وذلك في عدد من الفنادق والمطاعم المنتقاة، وهو ما يؤكد على مكانة دبي كوجهة المثلى للعائلة من اجل قضاء الإجازة.
كما يحظى الأطفال أيضا بتذاكر مجانية لرحلة سفاري صحراوي، ورحلة بحرية وجولة في مدينة التجار بدبي.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك عرض خاص للعائلات يتضمن الإقامة 3 ليال بسعر ليلتين في أحد الفنادق المرموقة شاملة الإفطار. كما يمنح العرض العائلات المسافرة فرصة الإختيار بين فنادق تتراوح بين 3 إلى 5 نجوم من أجل قضاء عطلاتهم في دبي.
ويحظى المستفيدون بمميزات مهرجان مفاجآت صيف دبي، التي تتضمن تنقلات مجانية بواسطة حافلات خاصة لنزلاء فنادق الثلاثة والأربعة نجوم وسيارات خاصة لنزلاء فنادق الخمس نجوم.
ويحصل أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات على زيادة إضافية لبرنامج الأميال الخاص بهم بنسبة 20% ضمن باقة الإجازة الخاصة بهم، كما سيتم إعفاؤهم من ضريبة الغرفة، ورسوم الخدمة، وضريبة مغادرة المطار وعلاوة للوقود.
يذكر أن مهرجان “مفاجآت صيف دبي” قد تم إطلاقه عام 1998 لتقديم دبي كوجهة عالمية لقضاء إجازات الصيف، حيث يعد المهرجان أحد أبرز الفعاليات التي تقام في دبي مع استقطابه أعداداً متنامية من السياح إلى دبي بغرض التسوق في أكثر من 6 آلاف متجر مشارك في هذا الحدث السنوي.
ويعد هذا المهرجان موجها بشكل أساسي للعائلات خاصة مع قيام كل مركز تجاري بإعداد برنامج خاص بالفعاليات للأطفال من كافة الأعمار.
وتتوافر عروض العطلات من طيران الإمارات بمناسبة مفاجآت صيف دبي 2015 بأسعار تبدأ من 4350 جنيهاً مصرياً للفرد، ويمكن حجز هذه العروض إما مباشرة عبر طيران الإمارات أو من خلال وكلاء السفر.

اقرأ المزيد