السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

منوعات«فوج آى وير» تدشن مسابقة فريدة من نوعها لعشاق السفر والمتعة

«فوج آى وير» تدشن مسابقة فريدة من نوعها لعشاق السفر والمتعة

كشفت “فوج آي وير” عن نسخة جديدة كليا للحملة التى أطلقتها لمحبي النظارات والأناقة تحت عنوان “منزل فوج الصيفي، الوجهة: ميامى”، وهي المسابقة التى سوف تمنح إحدى الفائزات أسبوعا لا يُنسى لها ولثلاثة من صديقاتها فى رحلة مدفوعة التكاليف لقضاء إجازه مبهرة فى مدينة ميامى الرائعة بولاية فلورايدا بالولايات المتحدة.
وأكد بيان للشركة أن إقامة الفائزات سوف تكون فى فيلا رائعة على الشاطىء تطل على المياه الزرقاء الخلابة التى تشتهر بها مدينة ميامي مستمتعين بالأماكن السياحية والتسوق وتناول الطعام بأفضل مطاعم ميامى وقضاء أوقات رائعة وأيام مليئة بالرفاهية في أكثر الأماكن سحرا مثل كي Key West وحي Art Deco وشاطىء Nikki.
وسوف تقدم “فوج آي وير” كوبون يساوي ألف نقطة مع كل مشتريات نظارات “فوج آي وير” من إحدى المحلات المشاركة في الحملة، والتى يمكن إضافتها إلي حساب المشاركات على موقع المسابقة من أجل فرصة أقرب للفوز برحلة ميامى، كما يمكن للمشاركات زيارة كشك “فوج آي وير” في بورتو مارينا أو شاحنة “فوج آي وير” في مارينا بوابة 4 و 5 حتي 13 أغسطس خلال حملة منزل فوج الصيفي 2015 بالساحل الشمالي في مصر.
كما ستقدم “فوج آي وير” الوجه الإعلامي لحملتها الدعائية “أدريانا ليما”عارضة الأزياء العالمية وعارضة “فيكتوريا سيكريت” الشهيرة، وسوف يستمتع المشاركون بالإستفادة من نصائح “فوج آي وير”المحترفين فى هذا المجال لإختيار أفضل نظارات تناسبهم سواء شمسية أو بصرية ويستمتعوا بمذاق تجربة ميامي بالإضافة إلى فنون الأظافر والوشم وفرصة للفوز بجوائز مذهلة.
وقد أعلنت “فوج آي وير”عن شروط وتعليمات المسابقة والتي سوف تطبق على الفائزة والضيوف الثلاثة حيث يسمح بالتقدم للمسابقة السيدات فقط على أن يكون الحد الأدنى للعمر 18 سنة، كما يشترط أن تكون المتقدمة للمسابقة مقيمة في مصر ولديها جوار سفر صالح وستكون مسئولة عن الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية.
ويعود تاريخ نظارات “فوج آي وير” إلى عام 1970، حيث اشتهرت هذه الماركة الفارهة فى عالم النظارات بالتفاصيل المميزة وتنوع الألوان والتصميمات والإطارات وحولت نظارة الشمس اليومية إلى أكثر من مجرد إكسسوار لتصبح أحدث صيحات الموضة وقد جعل التصميم الراقى والجودة العالية من “فوج آي وير” واحدة من أكبر الماركات الرائدة في عالم الموضة وفي عالم صناعة النظارات.

اقرأ المزيد