الرئيسية تقارير جمعية اتصال تُجرى انتخابات شعبة الحلول المتكاملة الاثنين المقبل

جمعية اتصال تُجرى انتخابات شعبة الحلول المتكاملة الاثنين المقبل

تعقد شعبة الحلول المتكاملة بجمعية اتصال يوم الاثنين المقبل إجتماعها الدوري لإجراء إنتخابات لإختيار الرئيس ونائب رئيس الشعبة، وبحث عدد من الملفات أبرزها استراتيجية شعبة الحلول المتكاملة بالجمعية والتى تضم عشرات الشركات العاملة في هذا المجال.
عاصم وهبي، عضو مجلس ادارة جمعية اتصال، قال “إن شعبة الحلول المتكاملة تبحث خلال الإنتخابات عددا من القضايا الحيوية منها الدورات التدريبية لصقل مهارات الشركات الأعضاء في الشعبة ، وتحديد اولويات الفترة المقبلة والقضايا المطروحة على الساحة ، علاوة على الخطة الاستراتيجية لمشروعات الشراكة بين لقطاع الخاص والعام (PPP)”.
فيما قال المهندس مقبل فياض، عضو مجلس ادارة جمعية اتصال: “إن الفترة المقبلة ستشهد انطلاق عدد من هذه المشروعات، منها مشروع تطوير مكاتب توثيق الشهر العقاري وتصل تكلفته 650 مليون جنيه، والتى سيتم تنفيذها تحت مظلة PPP”، مشيرا إلى ان هذه المشروعات يمكنها أن تساعد على تنمية الطلب المحلي في السوق والمساعدة في تنفيذ عدد من المشروعات الحكومية والتى ستدر عائدا كبيرا للخزانة العامة للدولة.
يذكر أن الحكومة كانت قد أعلنت خلال مؤتمر دعم الإقتصاد المصري الذي عقد في مارس الماضي عن بدء اجراءات طرح مشروع تطوير مكاتب السجلات التجارية في جميع أنحاء الجمهورية بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.
ويهدف المشروع إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة في مكاتب السجلات التجارية بتكلفه استثمارية تبلغ 1.188 مليار جنيه خلال فترة تنفيذ المشروع التي تستغرق عامين للإنشاء و10 سنوات للتشغيل.

Exit mobile version