السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالهواتف المحمولة متوسطة المدى تشكل 40% من الهواتف المحمولة المباعة عبر «جوميا»

الهواتف المحمولة متوسطة المدى تشكل 40% من الهواتف المحمولة المباعة عبر «جوميا»

تسعى جوميا إلى حسن الاستفادة من النجاح الذي حققته مؤخرا في مبيعاتها بقطاع الهواتف الذكية متوسطة المدى في مصر، وذلك عبر التركيز على ذلك القطاع، حيث كشفت آراء عملاء جوميا مؤخرا أن الهواتف الذكية متوسطة المدى تشكل 40% من جملة الهواتف الذكية المباعة عبر موقع جوميا الإلكتروني.
وشهد قطاع الهواتف الذكية متوسطة المدى عددا ملحوظا من الإصدارات الجديدة هذا العام حيث تسعى شركات جديدة إلى دخول سوق الهواتف الذكية متوسطة المدى. فبالنسبة لملايين العملاء، لا يعتمد قرار شرائهم لهاتف ذكي على سرعته أو حجمه، وإنما يعتمد على مدى توازنه.
ومن الملاحظ أن المنافسة في قطاع الهواتف الذكية متوسطة المدى قد بلغت أزهى مراحلها بالسوق، حيث يتضح ذلك في عدد الهواتف الذكية متوسطة المدى التي تم طرحها في السوق المصري مؤخرا.
تامر الفقي، مدير التسويق بشركة جوميا مصر، قال إنه بعد طرح هواتف “إنفينيكس هوت” متوسطة المدى للبيع عبر موقع جوميا نعقد أنه ما زال هناك المزيد من التزاحم على ذلك القطاع، مضيفا “لقد بلغت مبيعات إنفينيكس هوت نحو 30 ألف جهاز عبر موقع جوميا منذ إطلاقه حصريا على الموقع في أبريل الماضي.. ولعل هذا النجاح هو ما دفعنا للتركيز على ذلك القطاع”.
ولإتخاذ الخطوة التالية في قصة نجاح هواتف إنفينيكس هوت الذكية، أطلقت شركة جوميا مسابقة بالشراكة مع شركة إنفينيكس اعتبارا من مطلع شهر أغسطس الجاري والتى تستمر حتى نهايته، بحيث يمكن للعملاء أن يشتركوا في هذه المسابقة وذلك من خلال التقاط صورة لهاتفهم الذكي والإيصال الخاص بشركة جوميا مستخدمين الهاش تاج التالي: “#InfinixCustomerAppreciationMonth”.
وذلك ليتمتعوا بالفرصة للفوز بهاتف إنفينيكس هوت. وسيُعلن عن فائز أسبوعيا، كما سيُعلن في شهر سبتمبر عن اسم الفائز النهائي في المسابقة ليفوز بنزهة ترفيهية على النيل.
لا شك أن هذه الحملة التسويقية ستزيد من استخدام الهواتف الذكية متوسطة المدى مما سيتيح المزيد من الفرص أمام شركة جوميا للمضي قدما من أجل تحقيق المزيد من النمو في ذلك القطاع.
جدير بالذكر أن جوميا كان قد أعلن في أبريل الماضي عن الدخول في شراكة حصرية مع إنفينيكس موبيليتي، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، وذلك بهدف طرح هاتف “إنفينيكس هوت” بوصفه أحدث هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد على موقع جوميا.
ويعد هذا الهاتف الذكي الأحدث من بين سلسلة الهواتف الذكية طراز إنفينيكس هوت، والذي حقق نجاحا هائلا في سوق الهواتف الذكية في أفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ المزيد