السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرمحافظ بورسعيد: هناك من يريد إفساد الفرحة التى أسعدت شعب المدينة الباسلة

محافظ بورسعيد: هناك من يريد إفساد الفرحة التى أسعدت شعب المدينة الباسلة

في أطار الاحتفالات بأفتتاح قناة السويس الجدبدة، احتضنت مدينة بورسعيد الباسلة خلال الايام الماضية مهرجان حاشد تحت شعار “الأمل والعمل في مواجهة اعداء الوطن” برعاية مجموعة الحسن والحسين برئاسة رجل الاعمال حسن غالب، وحضره حشد من الشخصيات الفنية والرياضية ونخبة من الإعلاميين ورموز المجتمع، فضلا عن عدد من قيادات بورسعيد.
وخلال الحفل، قام محافظ بورسعيد، اللواء مجدي نصرالدين، بتكريم اوائل الثانوية العامة والبحرية والجامعات وعدد من رموز المجتمع، وفقا لما تم عرضه عليه قبيل الحفل.
وكانت حالة من الغضب سادت في أوساط الشارع البورسعيدي، بعد انتشار صورا للمحافظ وهو يهدي درع المحافظة لراقصة مغمورة تدعى شيما الحاج، ضمن تكريمه لعدد من الفنانين.
ووصل الأمر إلى قيام عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين حملة للمطالبة بإقالة المحافظ، حيث اعتبروا تكريم الراقصة يمثل إهانة لتاريخ بورسعيد ومواقفها خاصة في مثل هذه المناسبة التاريخية.
وأثارت ضجة تكريم المدعوة “شيما” غضب المحافظ، واعتبر أن هناك من يريد تعكير صفو الحفل وإفساد الفرحة التي أسعدت شعب بورسعيد علي مدار ايام، خاصة بعدما وجد بعض الشخصيات التي لا يليق تكريمها والاحتفاء بها.
ووعد اللواء مجدي نصرالدين بالتحقيق مع المسئول عن هذه الواقعة غير اللائقة، والتي أعتبرها مؤامرة تهدف لإفساد فرحة شعب بورسعيد.

 

 

تكريم بورسعيد تكريم الصريطى

 

 

 

اقرأ المزيد