الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةسونى تطرح هاتفها الذكى الجديد Xperia M4 Aqua Dual بالسوق المصرى

سونى تطرح هاتفها الذكى الجديد Xperia M4 Aqua Dual بالسوق المصرى

أعلنت اليوم سونى للهواتف المحمولة عن طرح هاتفها الذكى الجديدة بالسوق المصرية، والذى سينتقل بعالم الهواتف المحمولة الذكية لمستوى جديد كليا من حيث سهولة الاستخدام والترفيه بالاضافة إلى سعره المناسب للجميع.
وفى بيان رسمى لها اليوم، أكدت الشركة انها ارادت من خلال هاتفها الذكى الجديد Xperia M4 Aqua Dual تقديم مزايا سونى الفاخرة التى اعتاد عليها عملاؤها بسعر فى متناول الجميع، مع إمكانياتها العالية وخطوات الاعداد البسيطة والشاشة الرائعة والبطارية المميزة.
وقالت إن امكانيات هاتفها الذكى الجديد عديدة، حيث يتميز الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل مزودة بمستشعرExmor RS، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لالتقاط الصور الشخصية بدقة 5 ميجابكسل، وزاوية عريضة للغاية لتتمكن من إظهار المزيد في اللقطة الواحدة.
واشار البيان إلى أن هواتف سوني بدأت تحصد سمعة واسعة بسبب قوة أداء البطارية وعمرها الطويل، فيمكن للمستخدم البقاء فى الخارج مع بطارية 2400 مللى امبير/ ساعة وطاقتها تدوم لمدة يومين بوضع Battery Stamina.
واوضحت أن الهاتف الجديد صمم بشكله المبتكر ليكون مقاوما للماء، حيث يمكن غمره في الماء حتى 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، كما انه محكم ضد دخول الغبار، طبقًا للموا صفات IP65/IP68، لذا لا يضطر المستخدم لوضعه بعيدا ليطمئن.
أما عن شريحة الجهاز، فقد أفادت سونى أنه يمكن للمستخدم الفصل بين العمل واللعب، وذلك باستخدام بطاقتي SIM على Xperia M4 Aqua Dual الخاصة به.
كما يمكن تنشيط بطاقتي SIM طوال الوقت، مما يمكن العميل من تلقي مكالمات على إحدى بطاقتي SIM مع إمكانية استقبال مكالمات ورسائل على البطاقة الأخرى.

اقرأ المزيد