الأربعاء, مايو 8, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةوزير الداخلية: لا تصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية ولا تراجع عن مواجهتها

وزير الداخلية: لا تصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية ولا تراجع عن مواجهتها

أكد وزير الداخلية المصري اللواء مجدى عبد الغفار أنه لا تصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية، ولا تراجع عن مواجهتها بكل الأساليب المشروعة لحماية الوطن من شرورهم والمخاطر الناجمة عن جرائمهم الإرهابية.
وفى تصريحات أدلى بها لبرنامج “حقائق وأسرار “على قناة “صدى البلد“، أكد الوزير أن الدولة لديها ثقة كبيرة فى القضاء على الارهاب ومواجهة كل عناصره فى الداخل والخارج باستخدام القانون وكافة السبل الشرعية المتاحة.
وقال اللواء عبد الغفار إن قانون مكافحة الإرهاب الهدف منه مواجهة الجريمة والعمليات الارهابية والتحريض عليها وتجفيف منابعه، موضحا أن القانون ليس موجها ضد الأبرياء، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى وكافة أجهزة الدولة حريصة على حقوق الإنسان وحماية الوطن واستقراره.
وتابع “إن قانون مكافحة الإرهاب ليس بدعة ولا هو شىء جديد، فكثير من الدول الكبرى عندما تتعرض للمخاطر تلجأ لهذه القوانين لتكون رادعا مانعا للجريمة ولحماية امن واستقرار الأوطان”.
وكشف الوزير إن عدد الشهداء الذين سقطوا من جراء العمليات الارهابية الجبانة أكثر ممن سقطوا فى حروب مصر الحديثة، مشددا “إلا أن ذلك يزيدنا إصرارا على مقاومة المجرمين والسعى إلى تطبيق القانون بكل حسم وكل قوة ضد المتجاوزين والمتآمرين على أمن هذا البلد”.

اقرأ المزيد