الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعات«كيونت» تقدم بعض المميزات لمستخدمى موقع «يوتيوب» من المصريين

«كيونت» تقدم بعض المميزات لمستخدمى موقع «يوتيوب» من المصريين

قامت كيونت، الشركة الرائدة عالميا في مجال البيع المباشر، بتقديم مجموعة من النصائح والمميزات من أجل استخدام أفضل لموقع اليوتيوب من المصريين حيث أن هناك ما يقدر بـ15 ألف مشترك بقناة اليوتيوب التابعة للشركة كيونت والتي تقدم 200 فيديو وأكثر من 3 مليون متابعة.
يعتبر موقع “يوتيوب” هو المنصة الاجتماعية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم ولا ينافسه سوى موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كما يعد اليوتيوب مصدرا غنيا ليس فقط بالمواد الترفيهية ولكن أيضا بالمواد التعليمية حيث أن نحو 13.2 مليون مصري يستخدمون الموقع يوميا ( 44% من المستخدمين النشطين للانترنت).
خلق وتعديل الفيديوهات بشكل مباشر على اليوتيوب:
تمنح ميزة “محرر الفيديو” حوالي 55% من المستخدمين المصريين القدرة علي تحميل الفيديوهات من الموقع وتسمح هذه الأداة بقطع ملفات الفيديو وإضافة تأثيرات وأبعاد مختلفة لهم حسب الحاجة كما تمكنهم من الاختيار من مكتبة اليوتيوب للأغاني المتوافق عليها سلفا لإضافتها للفيديو ، وفي هذه الاثناء تتيح ميزة “اصنع بنفسك” إنشاء ملفات الفيديو المتحركة دون الحاجة لإبراز المحتوى بواسطة الكاميرا أو تحميل الملفات.
مشاهدة فيديوهات بكل اللغات ومن جميع أنحاء العالم:
يسمح اختيار ” التعليق والترجمات” على موقع اليوتيوب المشاهدة والمشاركة بين الاصدقاء، بالنسبة للفيديوهات بالعديد من اللغات مثل العربية والانجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى الإسبانية والألمانية والبرتغالية.
بدء الفيديو من نقطة محددة:
تمنح هذه الميزة المستخدم أن يبدأ الفيديو على موقع اليوتيوب من الدقيقة التي يود بإضافة #t= لنهاية رابط الفيديو يتبعه الدقيقة التي تريد بوضع m والثانية التي تريد بوضع s وذلك إن كان المستخدم يعاني من ضعف الاتصال بالانترنت في الوقت الذي يرغب فيه بمشاهدة فيديو طويل.
تشغيل الفيديو مرات متتالية:
وإذا كان المستخدم يريد ان يستمر في مشاهدة الفيديو نفسه مرات متتالية يمكنه إضافة كلمة repeat after YouTube في رابط الفيديو ( مثال i.e. www.youtuberepeat.com/watch?v=SPzgkLEti1I) وذلك لإعادته مرات متتالية بشكل اتوماتيكي.
وهناك المزيد من الخدع والنصائح متوفرة على قناة كيونت الرسمية QNETOfficial.

اقرأ المزيد