الأحد, مايو 5, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتمايكروسوفت: ويندوز 10 ملتزم بتقديم التحديثات الأمنية المستمرة والمجانية للجهاز

مايكروسوفت: ويندوز 10 ملتزم بتقديم التحديثات الأمنية المستمرة والمجانية للجهاز

عقدت شركة مايكروسوفت مصر ورشة عمل تدريبية لصحفيي الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتدريبهم على كيفية التعامل مع نظام ويندوز 10 الجديد من مايكروسوفت. وكشفت الشركة عن أبرز المزايا التى يتمتع بها النظام الجديد من حيث الخصوصية التامة، فيما القت أيضاً الضوء على حزمة التطبيقات المكتبية الجديدة أوفيس 2016.
في نهاية يوليو الماضي قامت مايكروسوفت بالإعلان عن توافر نظام التشغيل الجديد Windows10 فى 190 دولة حول العالم من بينهم مصر، وهو النظام الذى يساعد الأشخاص على أن يصبحوا أكثر إنتاجية وأن يستمتعوا بتجربة طبيعة وملائمة أكثر لكل شخصية والتي تعمل مع جميع أجهزتهم. فيعتبر نظام الويندوز الأكثر تداولاً ولكنه الآن أفضل من أي وقت مضى حيث يقدم ويندوز 10 إبتكار مستمر للمميزات والتحديثات الأمنية، ولهذا سيتم إتاحة التحديث المجاني لمستخدمي ويندوز 7 وويندوز 8.1 ليمكن مئات الملايين من الأشخاص حول العالم من التحديث المجاني لـWindows10.
ويتميز ويندوز 10 بالخصوصية التامة والسيطرة الكاملة على المعلومات فهو يمنح العملاء اختيارات حول كيفية استخدام المعلومات لتقديم خدمات وتجارب مناسبة لهم، حيث يقومال نظام بجمع بعض المعلومات حتى يتمكن من العمل بشكل أفضل، فإن كمية محدودة من المعلومات أو أي بيانات شخصية يتم جمعها تكون مطلوبة لتقديم تجربة أكثر أمانا وموثوقية لويندوز 10، كما يقوم النظام أيضاً بتوفير عدد من الخيارات في الإعدادات للخصوصية ليتمكن العملاء من السيطرة على أي معلومات يودوا أن يضيفوها. كما يمكن التحكم في ضبط إعدادات الخصوصية في ويندوز 10 في أي وقت بالإضافة إلى وجود قائمة “الأسئلة الشائعة” متوفرة بالويندوز.
نظام ويندوز 10 يعيد قائمة Start التي يعرفها الأشخاص ويحبونها مع إتاحة الفرصة للعثور بسهولة على ملفاتهم وتطبيقاتهم المفضلة، ويبدأ Windows 10 بشكل سريع ويستأنف الثشغيل سريعاً ويساعد على تمكين البطاريات من الاستمرار لفترة أطول، ويعتبر نظام ويندوز 10 أكثر أماناً من أي وقت مضى حيث يتضمن النظام على Hello Windows وMicrosoft Passport وWindows Defender للحماية من البرمجيات الخبيثة ومكافحتها حيث أن ويندوز 10 ملتزم بتقديم التحديثات الأمنية المستمرة والمجانية للجهاز. أيضا تم ضبطه ليشغل كل من لوحة المفاتيح وخاصية اللمس، وتم تصميم تحديث نظام التشغيل ليكون متوافق مع أجهزة وتطبيقات Windows.
كما يقدم Windows 10 تجربة مألوفة ومستمرة ومتناسقة عبر مختلف الأجهزة حيث أن الاستمرارية والتواصل يمكنا الأجهزة من التحول من الكمبيوترالشخصي إلى الحاسب اللوحي والعكس بشكل أنيق وذكي. وحتى يتحول هاتف Windows إلى كمبيوتر شخصي، يجلب إكس بوكس على ويندوز 10 شبكة ألعاب إكس بوكس لايف الموسعة على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية العاملة بنظام ويندوز 10 حيث يمكن للأشخاص التواصل مع أصدقائهم على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10 وإكس بوكس أثناء استخدام ألعاب الكمبيوتر الشخصي ويمكنهم مشاركة المحتوى بـاستخدام Game DVR.
ويمكن أيضا للأشخاص تشغيل الألعاب على الإنترنت مباشرة من جهاز تحكم إكس بوكس إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية العاملة بنظام Windows 10 بمنازلهم بالإضافة إلى أن الألعاب التي تم تطويرها لـ DirectX 12 في نظام ويندوز 10 ستشهد تحسينات من حيث السرعة والكفاءة وقدرات الجرافيكس.
كما يساعد ويندوز 10 أيضا على إنجاز المزيد بمجهود أقل من أي وقت مضى، حيث يوفر متصفح Microsoft Edge – وهو المتصفح الجديد بالكامل والمصمم لإنجاز المهام على الإنترنت بطرق جديدة – الكتابة المدمجة والمشاركة وعرض القراءة ومع وجود كورتانا المدمجة يوفر Microsoft Edge النتائج السريعة والمحتوى القائم على اهتمامات وتفضيلات الأشخاص ويقوم أيضا Microsoft Edge السريع والمبسط والشخصي بتمكين الأشخاص من التركيز على المحتوى الذي يمثل أهمية بالنسبة لهم والانخراط بفعالية على الإنترنت.
وكانت مايكروسوفت قد أعلنت فى 22 سبتمبر الحالي عن الإطلاق الرسمي لأحدث إصدار من حزمة التطبيقات المكتبية office 2016 الخاصة بنظام Windows، حيث قامت مايكروسوفت بتحديث الحزمة الجديدة من office لتناسب نظام العمل الحديث وتوفر الأدوات الذكية للأفراد لإنجاز أعمال أكثر أثناء اليوم وحتى يتمكن الموظفين من العمل سويا بكفاءة، وتتمكن الشركات من التوصل لرؤية بشكل أسرع من خلال بياناتهم.
ويعتبر Office 2016 وOffice 365 التجربة المثالية لسحابة مايكروسوفت، وتعمل مايكروسوفت في الوقت الحالي على إطلاق Office 2016 للأندرويد باللغة العربية في نهاية الشهر الحالي على ان يتم إطلاقه أيضاً على أنظمة التشغيل iOS وماك قريبا.

 

 

شعار مايكروسوفت

اقرأ المزيد