أعلنت اليوم شركة ترافلستارت، أبرز وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في مصر، بدء تقديم خدماتها باللغة العربية أيضا، حيث دشنت موقعها باللغة العربية بهدف تقديم خدماتها في مجالات حجز تذاكر الطيران والفنادق وإيجار السيارات وغيرها من الخدمات السياحية إلكترونيا.
وهو الأمر الذي يتيح لعملاء الشركة على مستوى كافة أنحاء المنطقة، التعامل عبر الموقع بلغتهم الأم أو التنقل بينها وبين اللغة الإنجليزية عبر نقرة واحدة. ويعزز الموقع الجديد من ريادة الشركة في السوق المصري والتي قد فازت هذا العام، للمرة الثانية على التوالي، بجائزة أماديوس لـ”أفضل وكالة سفر على الإنترنت.
أحمد سعد، المدير الاقليمي لـ”ترافلستارت مصر”، قال “إن هدفنا منذ البداية، هو إتاحة إمكانية حجز وشراء كافة الخدمات السياحية إلكترونيا وباللغة العربية عبر الإنترنت والتليفون المحمول، ونحن سعداء جدا بتحقيق هذا الهدف اليوم”.
وأوضح أن استراتيجية الشركة في التركيز على تقديم خدمات سفر وسياحة عصرية ومبتكرة، تلبي تطلعات واحتياجات المسافرين، خاصة جيل الشباب الذين يفضلون التعامل الإلكتروني في مقابل الطرق التقليدية، قد حققت نجاحا كبيرا حيث قفزت المبيعات العام الماضي بنسبة 300% بالمقارنة مع العام السابق، متوقعا “أن يساهم تقديم الخدمات باللغة العربية أيضا في تعزيز قوة هذا النجاح والمبيعات”.
وتعد “ترافلستارت” بما تقدمه من خدمات باللغتين العربية والإنجليزية، في موقع مثالي تماما، يؤهلها للاستفادة من إمكانيات النمو المتوقع في سوق الخدمات السياحية الإلكترونية في مصر، حيث تضم مصر أكبر قاعدة لمستخدمي الإنترنت في دول المنطقة، وتبلغ نحو 45 مليون مستخدم تقريبا.
وحسب تقرير شركة بيفورت، رائدة خدمات الدفع الإلكتروني، فإنه من المتوقع أن يقفز حجم مبيعات تذاكر السفر إلكترونيا في مصر من 9.1 مليار دولار العام الماضي إلى 8.2 مليار دولار عام 2020.
وأشار سعد إلى أن ترافلستارت قد شهدت أكثر من 40 ألف رحلة طيران تم حجزها عبر موقعها في مصر هذا العام، وقال إن تقديم الخدمات عبر الموقع باللغة العربية أيضا، من شأنه تعزيز قيمة الخدمات التي نقدمها للمستهلك، مما سيكون له أكبر الأثر في نمو قاعدة عملاء الشركة في مصر.
وتابع “إن خدمات السفر والسياحة التي نقدمها إلكترونيا تتميز بكفاءتها العالية فضلا عن أنها تتميز بسهولة الاستخدام كما أنها معززة بمركز لخدمة العملاء يعمل طوال أيام الأسبوع، مما يجعل من السهل على العملاء القيام بحجز تذاكر السفر وسداد قيمتها إلكترونيا في أي وقت يريدون ومن أي مكان، سواء كان ذلك لقضاء العطلات والترفيه أو لأداء الأعمال والتجارة”.
ويستجيب السوق المصري بشكل إيجابي كبير إزاء الخدمات الإلكترونية المبتكرة والمعززة بدعم فني وخدمة عملاء عالية الكفاءة، وهذا ما تعكسه نتائج أعمال ترافلستارت في مصر. ففي العام الماضي، بلغت مبيعات الشركة أكثر من 30 مليون جنيه مصري، كما زادت مشتريات عملاء الشركة من تذاكر الطيران بنسبة 263%، وبلغ عدد من يقومون بزيارة موقعها نحو مليون و200 ألف زائر.
تجدر الإشارة إلى أن شركة ترافلستارت مصر قد طرحت مؤخرا خدمة neXt وهي توفر للشركات ووكالات السفر والسياحة، إمكانية تنفيذ عمليات حجز تذاكر السفر والتعامل عبر موقع الشركة إلكترونيا في أي وقت ومن أي مكان.
وتلبي “ترافلستارت مصر”، وهي شركة تابعة لـشركة ترافلستارت بجنوب أفريقيا، تطلعات المسافر العصري، عبر توفير نظام متكامل وقوي، يمكن راغبي السفر من البحث والتخطيط لسفرهم ورحلاتهم والحجز والسداد عبر الإنترنت بسهولة وأمان.

اترك تعليق