الجمعة, مايو 3, 2024

اخر الاخبار

تقاريرAPC التابعة لشنايدر اليكتريك تطلق برنامج قنوات الشراكة لدعم شركائها وعملائها بمصر

APC التابعة لشنايدر اليكتريك تطلق برنامج قنوات الشراكة لدعم شركائها وعملائها بمصر

أطلقت شركة APC التابعة لشنايدراليكتريك، الشركة الرائدة في مجال امدادات الطاقة الحرجة وخدمات التبريد و مراكز البيانات، مؤخراً برنامج قنوات الشراكة لتدريب شركاء أعمال شنايدر اليكتريك في مصر على مجموعة من أحدث منتجات وحلول الشركة على يد فريق من المتخصصين في التسويق والمبيعات والدعم الفني في APC حيث شارك في البرنامج عدد كبير من شركاء شنايدر اليكتريك من جميع أنحاء الجمهورية.
المهندس منعم الفخراني، نائب رئيس شنايدر اليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا ورئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات، قال “يهدف البرنامج بشكل أساسي لتعريف شركاء أعمال شنايدر اليكتريك بكافة المعلومات الخاصة بالمنتجات والحلول التي توفرها الشركة خاصة في مراكز البيانات، وكيفية استخدامها، بهدف تمكينهم من نقل وتقديم تلك التفاصيل لعملاء الشركة وتعريفهم بمزايا المنتجات والحلول المختلفة، وهو ما ينعكس بصورة إيجابية على زيادة المبيعات والربحية”.
وتابع “ضم البرنامج أيضاً عددا كبيراً من شركاء أعمال شنايدر إليكتريك بما في ذلك شركات إعادة بيع المنتجات التكنولوجية، وشركات تكامل الأنظمة، وتجار التجزئة، والموزعيين، وشركات المقاولات المكانيكية والمستشاريين ومقدمي الخدمات”.
فيما قالت هبة الطوخي، مدير قنوات التوزيع في شنايدر اليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا: “نظراً للمكانة الرائدة التي نتمتع بها في السوق، تسعى APC التابعة لشنايدراليكتريك لمنح شركائها أفضل تجربة شراكة على الإطلاق، حيث تم إعداد برنامج قنوات الشراكة -والذي نقدمه في مصر منذ عام 2007- لمنح شركاء أعمالنا أفضل الأدوات والخدمات الممكنة، وتقديم التدريب والدعم اللازم بغرض مساعدتهم على تحقيق مستويات أعلى من الربحية بموارد أقل وذلك في ظل ما يشهده العالم اليوم من طلب متزايد على الطاقة”.
وأضافت “إننا نؤمن أن ما نقدمه من إجراءات وتدابير يقودنا بالفعل إلى مستقبل أفضل وأكثر تطور، من خلال المزج بين تكنولوجيا المعلومات والتحكم الألي وكفاءة استخدام الطاقة والتوجه نحو استخدام مصادر الطاقة المتجددة. كل هذه العوامل مجتمعة ستزيد من الكفاءة التشغيلية وستساعد على اتخاذ أفضل القرارات وتحقيق الاستدامة، وهو ما ينبئ بمستقبل صناعي واقتصادي مزدهر”.
وفي إطار فاعليات البرنامج قامت شنايدر إليكتريك بتكريم عدد من أهم شركاء الأعمال خلال 2014 والنصف الأول من عام 2015 على انجازتهم المتنوعة خلال تلك الفترة وتعاونهم المثمر مع شنايدر إليكتريك باعتبارهم شركاء رئيسيين، حيث يلعب الموزعين وتجار التجزئة وجميع شركاء أعمال شنايدر إليكتريك دورا محورياً في تعزيز تواجد الشركة في هذا السوق الهام والذي يعد من أهم الأسواق الإقليمية التي تنطلق منها الشركة إلى باقي دول المنطقة.
وفي ظل تحول وجه العالم ليصبح أكثر إتصالاً وذكاءً؛ تسعى شنايدر إليكتريك من خلال ما تُطلقه من مبادرات وبرامج تدريبية وتطبيقات متطورة إلى دعم عملائها وشركاء أعمالها بأحدث التطبيقات وخدمات الدعم الفني. ومن هذا المنطلق، أطلقت الشركة مؤخراً تطبيق CCC app لخدمة عملائها من خلال تمكينهم من التواصل بكل سهولة ويسر مع خبراء الدعم الفني بالشركة والحصول على المساعدة وكافة المعلومات المطلوبة بالتفصيل بشكل فوري في أي وقت ومن أي مكان. كما أطلقت شنايدر اليكتريك أيضاً تطبيقها الجديد (e-Cat)، وهو عبارة عن كتالوج إلكتروني يضم كافة التفاصيل الفنية الخاصة بكل منتجات شنايدر إلكتريك بهدف مساعدة العملاء على المفاضلة بين المنتجات المتنوعة واختيار أنسبها لاحتياجاتهم بضغطة زر واحدة.
وتأتي كل هذا الجهود المتميزة في إطار استراتيجية شنايدر اليكتريك الجديدة “Life Is On” والتي تعتمد على تحول الشركة لمفهوم Internet of Things في أداء أعمالها. فهذا النهج سيغير من أساليب استهلاك البشر والشركات للطاقة، وكذلك التحكم الآلي في العمليات الصناعية بشكل أفضل، وزيادة جودة القرارات التجارية، بالإضافة لتحسين أسلوب حياة الناس وإثرائها.

اقرأ المزيد