الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

تقاريرإريكسون تبرم إتفاقية شراكة إستراتيجية مع سيسكو لتطوير شبكات المستقبل

إريكسون تبرم إتفاقية شراكة إستراتيجية مع سيسكو لتطوير شبكات المستقبل

أعلنت إريكسون اليوم عن دخولها حقبة جديدة من الشراكة الإستراتيجية مع “سيسكو” الشركة الرائدة في مجال بروتوكول إنترنت الشبكات، ضمن إطار تطوير شبكات المستقبل.
ومن شأن هذه الشراكة أن تجمع ما بين أبرز مصادر تميز وريادة الطرفين، وفي مقدمتها حلول التوجيه، ومراكز البيانات، والشبكات، والحوسبة السحابية، والحوسبة النقالة، والإدارة والتحكم، والخدمات العالمية.
كما ستتعاون إريكسون مع سيسكو لتطوير حلول شاملة ومتكاملة على مستوى البنى التحتية للجيل الخامس، والسحابة وبروتوكول الإنترنت، وإنترنت الأشياء.
وفى ضوء هذه الشراكة، ستقوم إريكسون بتوسيع نطاق الأسواق المستهدفة ويتوقع أن تساهم في تحقيق مبيعات إضافية بقيمة 1 مليار دولار أو أكثر وذلك بحلول العام 2018 (سنة كاملة).. وتتمثل شرائح السوق المستهدفة بالتوسع في المقام الأول في الخدمات التخصصية والبرامج، إلى جانب بيع منتجات سيسكو.
ومن المتوقع أن تساهم المبيعات الإضافية في تعزيز الإيرادات التشغيلية خلال العام 2016. كما من المتوقع أن تسفر الشراكة عن نتائج عام كامل جراء التعاون، وبشكل خاص نفقات بقيمة 1 مليار كرونر سويدي في العام 2018.
هذا، وتنظم إريكسون فعالية خاصة للمستثمرين اليوم 10 نوفمبر في مدينة شيستا بالسويد.. ويشارك في هذا الحدث هانز فستبرغ وجون تشامبرز، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة سيسكو، حيث سيستعرضان مقومات الشراكة ويجيبان على أسئلة الحاضرين. وسيجري نقل وقائع هذا الحدث عبر بث حي على الإنترنت،
وتحظى هذه الإتفاقية الجديدة بدعم مجموعة متعددة من الإتفاقيات السابقة بين الطرفين، بما في ذلك إتفاقية شراكة في مجال الخدمات العالمية، فضلاً عن إتفاقية موسعة في مجال مبيعات التجزئة، كما أتفق الطرفان أيضاً على مناقشة سياسات الترخيص العادل والمقبول وغير المجحف وترخيص براءات الإختراع الخاصة بهما.
وقال هانز فستبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون: “تساهم هذه الشراكة الإستراتيجية الجديدة في مجال بروتوكول الإنترنت في ترسيخ علاقات التعاون التي أسسناها على مدى السنوات الطويلة الماضية، وهي دون شك خطوة مهمة نحو الأمام في تاريخ تطور الشركة”.
وستواصل إريكسون وسيسكو استكشاف المزيد من فرص العمل المشتركة مع تطور هذه الشراكة.

اقرأ المزيد