الأربعاء, أبريل 17, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالإسماعيلى يسحق الاتحاد بخماسية نظيفة ويصعد للمركز الثانى بالدورى المصرى

الإسماعيلى يسحق الاتحاد بخماسية نظيفة ويصعد للمركز الثانى بالدورى المصرى

حقق الإسماعيلي فوز مستحق على نادى الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب الاتحاد، وسط تألق “شيكابالا” و“عفرتو” ليصعد الدراويش إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.
ومر شيكابالا بكرة في الدقيقة 18 من الجهة اليمنى قبل أن يلعب كرة عرضية يقابلها حسني عبد ربه بتسديدة رأسية قوية تسكن شباك الاتحاد.
ثم جاء الهدف الثاني عن طريق مروان محسن الذي استقبل تمريرة رائعة وانطلق بكرة من الجهة اليسرى قبل ان ينفرد بحارس الاتحاد ويلعب كرة أرضية على يمينه ليتقدم الإسماعيلي بنتيجة 2-0.
وفي الدقيقة 40، سجل بنهايني الهدف الثالث بعد أن مرر شيكابالا الكرة لمروان محسن الذي لعبها بمهارة إلى بنهايني ليحرز هدف مميز.
وانطلق شيكابالا بكرة من العمق ليمر من إثنين من مدافعي الاتحاد قبل أن يراوغ المدافع الأخير ويسدد كرة أرضية رائعة هدفاً رابعاً للإسماعيلي في الدقيقة 58.
وأخرج أحمد حسام (ميدو) لاعبه المتميز في الدقيقة 60 ودخل بدلاً منه مصطفى عفروتو لاعب الأهلي السابق الذى سدد في الدقيقة 81 خماسية الفريق بعدما مر بالكرة على طريقة مارادونا بعد أن مر بكرة من وسط الملعب وراوغ دفاع الاتحاد قبل أن يلعب كرة بيسراه في الزاوية اليسرى لمرمى الاتحاد.
وبهذا الفوز يرفع الاسماعيلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بينما بقى الاتحاد بسبع نقاط في المركز الثامن.

اقرأ المزيد