الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةوزير الطيران ينفى تلقى إخطارًا رسمياً بإلغاء رحلات مصر للطيران إلى موسكو

وزير الطيران ينفى تلقى إخطارًا رسمياً بإلغاء رحلات مصر للطيران إلى موسكو

أكد وزير الطيران المدني المصري، الطيار حسام كمال، أن السلطات الروسية لم تبلغ الجانب المصري حتى الآن رسميا بإلغاء رحلة مصر للطيران إلى موسكو.
وأوضح الوزير أن السلطات الروسية طلبت من الجانب المصري ترجمة روسية لأدلة العمل لدراستها وهو ما قامت مصر للطيران بتسليمه، أمس الخميس، بالتعاون مع السفارة المصرية بموسكو.
وأشار الطيار حسام كمال إلى أن هناك اتصالات رفيعة المستوى تتم الآن، لاستجلاء الموقف ومعرفة موقف تشغيل الرحلات بطريقة رسمية.
وكانت وكالة “نوفستى” الروسية قد أعلنت في وقت سابق اليوم أن مسئول مطار موسكو الدولى أفاد بوصول رسالة من وزارة الطيران الروسية تؤكد حظر رحلات شركة مصر للطيران إلى روسيا بداية من يوم غد السبت.
وتعليقا على ما تناولته بعض وسائل الإعلام الروسية بشأن الحظر، قال المستشار الإعلامى فى موسكو أيمن موسى، إن مكتب مصر للطيران بموسكو لم يتلق أى إخطار رسمى من جانب السلطات الروسية بحظر هبوط طائرات الشركة فى مطار موسكو.
وأوضح أن مصر للطيران سوف تسير رحلات المقررة غدا، وستهبط فى مطار “دوموديدوفو”، وفقا للجدول الموضوع ضمن قائمة الرحلات حتى الآن طالما أنه لم تتلق الشركة أى إخطار رسمى بالحظر.

اقرأ المزيد