السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تقاريرموبينيل تحصل على شهادتين دوليتين لتوفيرها بيئة عمل متميزة لنحو 6000...

موبينيل تحصل على شهادتين دوليتين لتوفيرها بيئة عمل متميزة لنحو 6000 موظف مصرى

منحت مؤسسة Top Employers الدولية، شركة موبينيل التابعة لمجموعة اورنچ، شهادتى Egypt Top Employer و Top Employer Africa -20152016 للعام الثاني على التوالي، بجنوب أفريقيا، لتميزها في تقديم افضل بيئة عمل وتطويرها المتواصل لمهارات موظفيها البالغ عددهم حوالي 6000 موظف مصري.
وقد حصلت موبينيل على هاتين الشهادتين الدوليتين من قبل المؤسسة العالمية بعد أن اجتازت بجدارة البحث الدولي الذي تقوم به المؤسسة سنوياً لتقييم أداء الشركات بناءاَ على معايير دولية لإدارة الموارد البشرية لاختيار الشركات المتميزة التي تطبق أفضل آليات للموارد البشرية و توفر لموظفيها أفضل بيئة عمل حول العالم.
وشارك هذا العام نحو 100 شركة من حول العالم في هذا البحث، واستطاعت موبينيل أن تجتاز بتميز 9 معايير عالمية محددة طبقاً لمقاييس الأداء العالمي الذي وضعته مؤسسة Top Employers التي تشمل توفير أفضل بيئة عمل لموظفيها و تطويرها المستمر لمهاراتهم بالإضافة للإسهام في إعداد قادة منهم و مكافأتهم على مجهوداتهم.
كما شملت هذه المعايير أيضاً تقييمها المتواصل للموظفين بشفافية واهتمامها بتنمية مواهبهم وادماجهم بالأنشطة التي تسهم في خدمة المجتمع.
سامانثا كروس، المدير الاقليمي لمؤسسة Top Employer لقارة أفريقيا، قالت “نتائج بحثنا المكثف أوضحت أن موبينيل تُعد ضمن مجموعة مختارة من الشركات حول العالم التي توفر بيئة عمل متميزة لموظفيها وتهتم بهم”، واضافت “أن حصول الشركة على هذين الشهادتين يعني تصدرها لمجموعة من أفضل الشركات بسوق العمل حول العالم مما يجعلها تستحق الاحتفال بهذا الانجاز”.
فيما قال شريف حنا، نائب رئيس موبينيل لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة، إن “إدارة الموارد البشرية الفعالة تُمكن الموظفين من المساهمة بشكل فعَّال ومثمر لتحقيق أهداف الشركة وغاياتها وذلك بإدماجهم في اتخاذ القرارات وتعريفهم بالأهداف الاستراتيجية للشركة.. أن حصول موبينيل علي هذه الشهادة لعامين متتاليين يعد انجازا هاما للشركة ومجموعة اورنچ”.
وأضاف “لقد قدمت موبينيل فكرا ذا رؤية بعيدة للموارد البشرية، تعمل بدأب لتحسين اوضاع الموظفين بل وتعد رائدة في تقديم برامج تدريبية لتحقيق مستويات عالية من أداء العمل. ان موظفي الشركة هم القوي الفاعلة لتحقيق النجاح. انطلاقا من هذه القناعة نحن نلتزم جميعا بأن تبقي موبينيل في موقع الصدارة في السوق المصري وان تظل نصب أعين المواهب الشابة التي ترغب في ارتياد سوق العمل في مصر”.
ومن جانبها، لفتت كلوتيلد بوري نائب رئيس مجموعة اورنچ للموارد البشرية لأفريقيا والشرق الاوسط وآسيا، إلى أن حصول موبينيل على شهادة Top Employer عامين متتاليين يعد تقديرا لتميز آليات موبينيل للموارد البشرية والمجهود الكبير الذي يبذله فريق عمل الموارد البشرية وادارة الشركة.
وتابعت “أن هذا التقدير يؤكد أيضاً تميز موبينيل ضمن مجموعة أورانج العالمية.. وهذه الشهادة تزيد من مكانة موبينيل لتكون من أفضل الاماكن للعمل في مصر”.
وقالت خلود جمال، أحدى موظفات خدمة عملاء موبينيل، إن “شركة موبينيل التي تسعى لخلق جو عمل صحي للموظفين يحمسهم في العمل و يقوي ولاءهم للشركة، قد أطلقت مؤخراً برنامج خاص للموظفين يُشجعهم على الاهتمام بصحتهم”، مضيفة “مشاركتي في هذا البرنامج جعلني أغير اسلوب حياتي لأصبح أكثر صحة ولياقة وهذا دليل حقيقي على اهتمام إدارة الموارد البشرية بموظفيها”.

 

 

تكريم موبينيل

اقرأ المزيد