الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

تقاريرد. هشام عبد الغفار يترك منصبه كرئيسا إقليميا لـ«بولارويد الشرق الاوسط»

د. هشام عبد الغفار يترك منصبه كرئيسا إقليميا لـ«بولارويد الشرق الاوسط»

غادر رسميا الدكتور هشام عبد الغفار منصبه بشركة بولارويد منذ مطلع نوفمبر الحالي، بعدما كان يتولى فيها منصب الرئيس الاقليمي لقطاع المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط.
ويأتي ذلك بعد ان امضى عبد الغفار فترة طويلة امتدت إلى بضع سنوات حقق خلالها نجاحات كبري ساعدت في إعادة إطلاق وانتشار منتجات بولارويد العالمية من حاسبات لوحية وسمارت فون وتليفزيونات وكاميرات في أسواق العديد من بلاد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مثل مصر والإمارات والكويت والمغرب وباكستان.
كما قام عبد الغفار بعقد شراكات إقليمية لبولارويد مع مجموعة اتصالات الإماراتية وفودافون البريطانية واورنج الفرنسية، كما نجحت بولارويد تحت إدارته في حسم العديد من العمليات الاستراتيجية لصالحها مع جهات استراتيجية هامة مثل وزارة التربية والتعليم المصرية وبعض شركات قطاع الإنتاج الحربي المصري وغيرهما، كما قامت بتطوير عملياتها مع جميع سلاسل المتاجر الكبري وهايبر وان في مصر والإمارات مما ساهم في إعادة انتشار بولارويد.
وأكد عبد الغفار ان الفترة الحالية هي فترة التقاط انفاس للبدء في مشاريع جديدة سواء على مستوى السوق المحلي أو الإقليمي .
يذكر أن عبد الغفار يعد من كبار رواد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر والشرق الأوسط، حيث بدء العمل في المجال منذ 1987، وأسس العديد من الشركات في مصر والولايات المتحدة الأمريكية ودول الخليج، كما تقلد العديد من المناصب وشارك في عضوية مجالس إدارات الكثير من الهيئات القومية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ المزيد